آل باتشينو و كوينتن تارانتينو في «ذات مرة في هوليوود»

42 مشاهدة

الوكالات ـ «سينماتوغراف»

يعمل الممثل العالمي الشهير آل باتشينو لأول مرة تحت إمرة المخرج كوينتن تارانتينو في فيلمه الجديد “Once Upon a Time In Hollywood” أو (ذات مرة في هوليوود)، حسبما ذكرت مجلة (فارايتي) المتخصصة.

وسينضم آل باتشينو الحائز على جائزة أوسكار عن فيلمه “Scent of a Woman” أو (عطر امرأة) في عام 1992 ، لطاقم عمل الفيلم الذي يضم ليوناردو دي كابريو وبراد بيت ومارجوت روبي وبيرت رينولدز وداميان لويس وإميل هيرش وداكوتا فانينج.

ويحظى الفيلم بتوقعات كبيرة ليس فقط لأن مخرجه من أشهر وأنجح المخرجين المعاصرين بل أيضا لقصته التي تدور حول مقتل الممثلة شارون تايت زوجة المخرج رومان بولانسكي والتي كانت حاملا في شهرها الثامن حينما تعرضت لـ16 طعنة في عام 1969 على يد القاتل الشهير تشارلز مانسون وعائلته الذين ارتكبوا في ستينيات القرن الماضي جرائم حركت مشاعر المجتمع الأميركي.

وأدين مانسون بالسجن المؤبد حتى توفي في 19 نوفمبر(تشرين الثاني) الماضي عن عمر 83 عاما.

ومن المقرر طرح الفيلم بدور العرض في التاسع من آب (أغسطس) 2019 تزامنا مع الذكرى الخمسين لوفاة تيت. أدلى في آذار (مارس) الماضي “عملت على سيناريو الفيلم لخمسة أعوام وعشت داخل مقاطعة لوس آنجليس أغلب حياتي بما فيها خلال عام 1969 حينما كان لدي من العمر 7 أعوام. أنا متحمس للغاية لسرد هذه القصة”.