أحمد آدم يقتحم عالم «داعش» في «أبو مصعب القرموطي»

538 مشاهدة

 القاهرة ـ «سينماتوغراف»

يستعد الممثل المصري أحمد آدم، لاقتحام عالم «تنظيم داعش الإرهابي»، سينمائياً من خلال فيلمه الجديد «أبو مصعب القرموطي»، والذي من المقرر أن يعود به للسينما بعد غياب عدة سنوات، بعد أن تعاقد عليه مع المنتج أحمد السبكي.

ولفت المنتج أحمد السبكي في تصريح، إلى ان المخرج أحمد البدري سيبدأ تصوير الفيلم خلال الأيام المقبلة، بعد أن انتهى الكاتبان سامح سر الختم وعلاء حسن من كتابة جميع مشاهده، متوقعاً أن يستغرق التصوير ما بين 5 إلى 6 أسابيع، يتم تصويرها جميعاً في مصر، دون الحاجة للسفر.

وأشار السبكي إلى أن اسم «أبو مصعب القرموطي» هو اسم مؤقت، وأنه لم يتم الاستقرار على اسم نهائي بعد، وإن كان قد حدد موسم عيد الفطر كموعد مبدئي لعرض الفيلم.

وكان أحمد آدم قد صرح من قبل أنه سيعيد تقديم شخصية القرموطي في قالب جديد ومختلف، حيث سيقتحم عالم تنظيم «داعش» بالشخصية، في محاولة لتناول هذه الجماعات بشكل كوميدي، من خلال شخصية «أبو مصعب القرموطي».

شاهد: ماكياج ليوناردو دي كابريو في «العائد» تجعله جديراً بالأوسكار

  متابعة ـ «سينماتوغراف» ترشيح فيلم “The Revenant ـ العائد” لجائزة “”الأوسكار” فئة أفضل ماكياج أعتمد على براعة فريق عمل الماكياج للممثل ليوناردو دي كابريو الذي كان يقضي أوقاتاً طويلة في تطبيق ماكياج دي

مزيد   1881