أحمد بدير على رأس جماعة تكفيرية في فيلم «زلزال 6»

1534 مشاهدة

 

القاهرة ـ «سينماتوغراف»

في فيلمه الجديد “زلزال 6″، يجسد الفنان المصري أحمد بدير، دور قائد جماعات تكفيرية تهاجم كمين الشيخ زويد بسيناء، في عمل سينمائي مبني على قصة حقيقية لعملية إرهابية شهيرة استشهد فيها 26 جنديًا مصريًا، ونجا 4 عساكر من الموت، بالإضافة إلى ضابط برتبة ملازم يجسد شخصيته الفنان رامي وحيد.

وأعلن صناع الفيلم قرب الانتهاء من تصوير المشاهد النهائية للفيلم بمدينة الإسماعيلية تمهيدًا لمرحلة المونتاج والعرض. واستعان صناع العمل بعدد من الدبابات والطائرات، كما انتقلوا إلى بعض المواقع الحربية، لإبراز المشاهد الصعبة التي يتعرضها لها الجنود في هذه المناطق، خلال 45 دقيقة هي مدة الفيلم.

ويتناول الفيلم الجماعات التكفيرية بسيناء والهجمات الإرهابية التي تشنها العناصر على كمين الشيخ زويد بالاستعانة بمشاهد حقيقية من أرض الواقع.

“زلزال 6” من بطولة أحمد بدير ورامي وحيد ومحمد عبد الجواد ورامي غيط وحسام الحسيني، من إنتاج الشؤون المعنوية للقوات المسلحة، إخراج أحمد محمد ثروت نجل المطرب الشهير محمد ثروت.

أعضاء لجان تحكيم مهرجان أفلام السعودية في دورته الرابعة

 الدمام ـ «سينماتوغراف» تجري حاليا الإستعدادت النهائية لمهرجان أفلام السعودية في دورته الرابعة، والمقررة شهر مارس المقبل 2017، والتي وصلت المشاركات الكلية به إلي (252) مشاركة، في الأفلام تم تسجيل 136 فيلم، وفي السيناريو

مزيد   811