أنطونيو بانديراس: ألمودوبار وصل للنضج الفني في فيلمه الأخير

58 مشاهدة

الوكالات ـ «سينماتوغراف»

اعتبر النجم الإسباني أنطونيو بانديراس اليوم إن مواطنه المخرج بدرو ألمودوبار قد وصل لمرحلة “النضج الفني” في فيلمه الأخير (ألم ومجد).

وقال الممثل الذي يشارك في بطولة الفيلم مع بينلوبي كروث وليوناردو سباراجليا وراؤول أريبالو وثيثيليا روث “بالنسبة لبدرو، السينما هي الحياة. لم يسبق لي ورأيت مخرج تجمعه علاقة بالسينما مثله”.

وصرح الممثل “أعتقد أنه فيلم جاد وعميق بسيناريو يبتعد عن التعقد ويميل نحو البساطة”، معتبرا في نفس الوقت أن ألمودوبار “ليس في حاجة لإثبات أي شيء لأحد”.

وأشار أنطونيو بانديراس من ناحية أخرى أثناء مشاركته في حملة دعائية للموضة إلى أنه في حالة صحية جيدة عقب مشكلات القلب التي كان يعاني منها.

وأوضح الممثل أن مشروعه القادم سيكون مع المخرج الأميركي ستيفين سودربرج في فيلم “المغسلة” الذي سيجري تصويره في لوس أنجليس، وسيتناول قضية “أوراق بنما” وسيشارك في بطولته كل من ميريل ستريب وجاري أولدمان.

القائمة الكاملة للترشيحات النهائية لجوائز أوسكار 2016

“العائد” يتصدر ب12 ترشيحا و”ذيب” الاردني يواصل طريقه نحو أفضل فيلم أجنبي الوكالات ـ “سينماتوغراف” أعلنت أكاديمية العلوم والفنون الرسوم المتحركة المسئولة عن توزيع جوائز الأوسكار القائمة الكاملة والنهائية للترشيحات لعام 2015، ويتصدر القائمة

مزيد   1379