أهم صناع السينما في 30 عاماً صورة تدخل التاريخ

1310 مشاهدة

كان ـ «سينماتوغراف»

اجتمع 113 من أهم مشاهير ونجوم وصناع السينما العالميين في صورة التقطت ضمن فعاليات مهرجان كان السينمائي الدولي في دورته الـ 70، وهي الصورة التي ستدخل التاريخ بضم أهم نجوم الفن السابع عالميا.

وجاء التقاط هذه الصورة احتفالا بالذكرى الـ 70 لانطلاق فعاليات مهرجان كان السينمائي الذي يعد أهم مهرجان العالم، وأكد موقع ” فواسي” أن الحلم أصبح حقيقة، واجتمع أهم صناع السينما في الـ 30 عام الماضيين في نفس المكان ونفس الوقت، و هي حالة  استثنائية، وواحدة من أهم الصور التي تستحق أن تدخل التاريخ .

ولأن القائمة طويلة فكان من أبرز النجوم الموجودين بالصورة كاترين دونوف وجيسيكا شاستين وإيزابيل هابر ومونيكا بيلوتشي وديان كروجر وآل فانينج وماريون كوتيار وسلمي حايك ولوديفين ساجينيار وايمانويل بيرت ونيكول جارسيا وبيرينيس بيجو وجوليان بينوش ونيكول كيدمان واوما ثرومان وويل سميث وكريستوف ولتز وشارليز ثيرون وغيرهم الكثيرين.

 

يمكنك مشاهدة فيديو التقاط الصور من هذا الرابط 

http://www.festival-cannes.com/en/festival/actualites/videos/an-exceptional-photocall-for-the-festival-s-70th-birthday

المخرجة الإماراتية نجوم الغانم: «أسوان لأفلام المرأة» نافذة مهمة للسينمائيات العرب

حاورتها: انتصار دردير تشارك المخرجة الإماراتية نجوم الغانم كعضو لجنة تحكيم مسابقة الأفلام القصيرة بمهرجان أسوان لأفلام المرأة في دورته الأولي كما تستعد للمشاركة بأحدث أفلامها في مهرجان شرم الشيخ الذي يقام خلال الفترة

مزيد   5582