إدريس ألبا.. يحصد لقب الرجل الأكثر إثارة في العالم

50 مشاهدة

الوكالات ـ «سينماتوغراف»

فاز إدريس ألبا الممثل الإنجليزي الوسيم إدريس ألبا الذي يبلغ من العمر 46 عامًا، بلقب الرجل الأكثر إثارة في العالم بحسب مجلة People التي تصدر تقييمًا للرجال حول العالم سنويا تكشف فيه من الأكثر وسامة بناءً على رأي الجمهور.

هذا الوسيم الذي شغل العالم وأصبح “تريند” على مواقع التواصل الاجتماعي، ولد في لندن لأب من سيراليون وأم من غانا، ووقع في غرام الفن منذ صغره، حيث التحق بفصول التمثيل في المدرسة وشارك في مسرحيات كثيرة، وأخيرًا ترك الدراسة كي يركز على التمثيل. ويحب “إدريس” فريق أرسنال كثيرًا ويشجعه منذ أن كان في الـ15 من عمره، وقبل أن يمتهن التمثيل كان يقدم فقرة كوميدية في ملهى بمدينة نيويورك ويعمل سمكري سيارات، وأخيرًا عمل مندوب مبيعات، وقد سبق وفاز بلقب الرجل الأكثر جمالًا من مجلة People في 2007.

قدم كثيراً من الأعمال الفنية، إلا أن مسلسل Luther أسهم في ترسيخ أقدامه في هوليوود ففاز عنه بجائزة جولدن جلوب عام 2010، وقدم “إدريس” أدوارا كثيرة مؤخرًا زادت من شعبيته مثل Thor: Ragnarok، Beasts of No Nation وسوف يصدر له في السينمات قريبًا فيلم Three Thousand Years of Longing مع الممثل الإنجليزي توم هاردي، وهناك إشاعات حول بطولته لفيلم جيمس بوند القادم.

«مهرجان كرامة لأفلام حقوق الإنسان» ينطلق 6 ديسمبر في الأردن

عمان ـ «سينماتوغراف» تنطلق في السادس من ديسمبر/ كانون الأول المقبل وتتواصل حتى العاشر من الشهر نفسه في عمّان، فعاليات “مهرجان كرامة لأفلام حقوق الإنسان”، والذي يحمل شعار “هل أنت إنسان؟” وتتزامن فعاليات المهرجان،

مزيد   1050