إدريس إلبا يقترب من بطولة سلسلة «جيمس بوند»

130 مشاهدة

الوكالات ـ «سينماتوغراف»

كشف الممثل الإنجليزي إدريس إلبا، عن عدد من التغريدات عبر حسابه الشخصي على تويتر، تشير إلى إمكانية لعبه دور البطولة في النسخة الـ 26 من سلسلة أفلام “جيمس بوند” الشهيرة.

وكتب الممثل البريطاني “اسمي إلبا، إدريس إلبا”، في استعادة للجملة الشهيرة التي يستخدمها العميل السري في التعريف عن نفسه، “اسمي بوند، جيمس بوند”.

كما قام بالتعليق أيضاً على أحد التغريدات التي تقول ان فريق عمل فيلم “Bond 25” يبحث في الوقت الحالي عن فتاة صغيرة لأداء دور البطولة امام دانيال كريج، وعن شخصية شريرة ايضا، كما اضاف ان منتجو الفيلم يبدو ان ليس لديهم رغبة في استبدال كريج، وانه مستمر بالسلسلة؛ ليقوم إلبا بالرد على هذه التغردة قائلًا: “لا تصدق الشائعات”.

ومنذ فترة طويلة يتم تداول اسم إلبا، كمرشح لأداء دور جيمس بوند على الشاشة الكبيرة.

وفي 2015، قال بيرس بروسنان، أحد الممثلين الذين جسدوا شخصية جيمس بوند في السينما، إن هذا الدور قد يُسند إلى “ممثل أسود كبير”.

وأشار بروسنان حينها إلى أن “إدريس إلبا يتمتع حتما بالمظهر والكاريزما والحضور”. وقد ذكرت صحيفة “ديلي ستار” البريطانية أن المخرج أنطوان فوكوا تناقش أخيراً مع منتجة أفلام جيمس بوند، باربارا بروكولي، التي تعتبر أن “الأوان آن” ليكون دور العميل السري من نصيب ممثل ينتمي لأقلية إثنية.

من جانبه، أكد الممثل الإنجليزي دانيال كريج، أنه سيعود إلى دور العميل السري “007” بفيلمه الجديد “Bond 25″، من إخراج داني بويل، ومن المقرر طرحه في 8 نوفمبر 2019.