استديوهات مارفل تعلن عن إنتاج جزء ثان من «Black Panther»

108 مشاهدة

الوكالات ـ «سينماتوغراف»

أعلنت استديوهات مارفل، عن نيتها إنتاج الجزء الثاني من فيلم الأكشن والخيال العلمي “Black Panther”، عقب نجاح الجزء الأول والموجود في صالات السينما حاليًا.

وأكد كيفين فييج، رئيس استديوهات مارفل في تصريحات لجريدة “انترتينمنت ويكلي” الأمريكية، أن الشركة حتمًا ستقوم بإنتاج جزءً ثان من هذه السلسلة الناجحة وهذا توجه عام يسود داخل الشركة حاليًا، وأضاف أنهم لديهم الكثير من الأفكار حيال الجزء الجديد.

يُشار إلي أن فيلم “Black Panther” يتصدر حتي الأن إيرادات شباك التذاكر العالمي للأسبوع الرابع علي التوالي، وبلغت إجمالي إيراداته حتي الأن نحو مليار و78 مليون دولار.

وتدور الأحداث في إطار تشويقي حول شخصية “تشالا” والذى يحاول الدفاع عن مملكته والتي تُسمى «واكندا»، من مجموعة من الأعداء داخل وخارج البلاد، الفيلم بطولة عدد كبير من النجوم أبرزهم: شادويك بوسمان، لوبيتا نيونجو، مايكل بى جوردن، أندى سيركس، مارتن فريمان، فوريست ويتكر، والقصة مستوحاة من قصص الكوميك بوك لـجاك كيربى وستان لي، ومن إخراج رايان كوجلر.

كان 71 ـ  جائزتان لـ «صوفيا» و«يوم الدين» ونادين لبكي أول امرأة عربية تفوز في المسابقة الرسمية

كان ـ «سينماتوغراف» أسدل مهرجان كان الستار مساء اليوم السبت على نسخته الـ71، وكانت المشاركة  العربية فيها بامتياز بعد سنوات عجاف من عدم الحصول على جوائز والاكتفاء بالتمثيل المشرف لمجرد العرض في مهرجان عالمي

مزيد   54