البحث عن بطلة جديدة لفيلم من وحي روايات «هاري بوتر»

8700 مشاهدة

الوكالات ـ «سينماتوغراف»

يبحث مخرجو فيلم «Fantastic Beast And Where To Find Them» عن طفلة صغيرة لتلعب إحدى الأدوار البطولة في الفيلم، وهذا الدور هو «موديستي»، فتاة مسكونة لديها قوة بداخلها ولديها شخصية ثابتة، وكذلك لديها القدرة على رؤية ما بداخل الناس وفهمهم.

والفيلم الجديد يغطي حياة إحدى الشخصيات التي ظهرت في فيلم «هاري بوتر»، ويُنظر إلى هذا الفيلم الخيالي كأنه جزء جديد من أفلام «هاري بوتر» نظرا لارتباط أحداث القصة بمدرسة السحرة «هوغوارتس» الذي يدرس فيها كل من هاري بوتر وأصدقائه.

وقالت جي كي رولين، مؤلفة قصة «هاري بوتر» إن «أحداث القصة تنطلق من مدينة نيويورك الأمريكية، قبل 70 سنة من ظهور الساحر هاري»، وقالت أيضا إن القصة «ليست تكملة ولا مقدمة لسلسة «هاري بوتر»، ولكنها امتداد لذلك العالم السحري».

توجه الدعوة لأي طفلة تبلغ من العمر 12 عاماً، ترى بأن لديها الفرصة في انتزاع ذلك الدور، وستقام تجارب الأداء بمركز «اكسل» بلندن بدءا من اليوم، ويُتوقع انطلاق تصوير الفيلم في الفترة ما بين أغسطس/آب 2015 ويناير/كانون الثاني 2016.

وسيكون المخرج هو دافيد يايتس الذي أخرج من قبل الأجزاء الأربعة الأخيرة من فيلم «هاري بوتر»، وأما المنتج فسيكون ديفيد هيمن الذي أنتج كل أجزاء فيلم «هاري بوتر» الثمانية، وسيعرض الفيلم في 18 نوفمبر/ تشرين الثاني عام 2016.

 

سر المتشردة ماري في فيلم «سيدة الفان»

«سينماتوغراف» ـ هناء العمير من الحالات الناجحة الأخيرة للاقتباس المسرحي، الفيلم البريطاني «سيدة الفان أو The Lady In The Van»، فقد عرضت المسرحية التي تحمل نفس الاسم والتي استمد أحداثها المسرحي البريطاني آلان بينيت

مزيد   1851