«البراءة في زنزانة» فيلم قصير يشارك ببرنامج قمرة على MBC مصر

850 مشاهدة

القاهرة ـ «سينماتوغراف»

تشارك الكاتبة الصحفية والأديبة المصرية نوال مصطفى، في برنامج «قمرة» لأحمد الشقيري، بفيلم قصير بعنوان « البراءة في زنزانة» حول مسيرة قضية أطفال السجينات الذين يولدون ويعيشون أول عامين في حياتهم داخل الزنازين وسط المجرمين.

ويركز فيلم «براءة في زنزانة» على مأساة هؤلاء الأطفال وأمهاتهم الفقيرات وكيف أسست نوال مصطفى جمعية رعاية أطفال السجينات بعد حملة صحفية قامت بها من أجل هذه القضية الإنسانية، كما بدأت الجمعية في التعاون مع مؤسسة دروسوس في تنمية السجينات وأطفالهن عن طريق مشروع «حياة جديدة»، الذي يخدم السيدات الفقيرات والسجينات وأطفالهن في الوقت نفسه.

و«قمرة» هو برنامج ومسابقة في الوقت نفسه، حيث أن كل المشاركات في البرنامج يبدأ التصويت على أفضلها بعد نهاية الحلقة ولمدة 24 ساعة، وبلغت المشاركات فيه أكثر من 8 آلاف مشاركة، ويهدف لإثراء المحتوى الإعلامي الهادف والممتع، وذلك بتمكين وتحفيز المشاركين على الإبداع في إنتاج مقاطع متميزة، من خلال مسابقة قمرة الإلكترونية، على شاشة قناةMBC مصر 2.

قراءة في كتاب: هل أسقط هيتشكوك هوسه الجنسي على بطلة «الطيور»؟

  الوكالات ـ  مها عبد العظيم كشفت الممثلة الأمريكية تيبي هيدرين في سيرتها الذاتية أن المخرج الكبير ألفرد هيتشكوك، الذي صورت معه أفلاما شهيرة على غرار “الطيور” و”مارني”، اعتدى عليها جنسيا في ستينات القرن

مزيد   1957