الدمية القاتلة «تشاكي» تعود مجدداً للسينما العام المقبل

174 مشاهدة

الوكالات ـ «سينماتوغراف»  

كشفت شركة أوريون بيكتشرز عن موعد طرح الجزء القادم من سلسلة أفلام الرعب المعروفة باسم “لعبة طفل”، يوم 21 يونيو (حزيران) 2019، في صالات السينما حول العالم، الفيلم من بطولة النجمة أوبري بلازا والممثل غابريل باتمان.

ويتعاون في إنتاج الجزء القادم الرئيس التنفيذي السابق لشركة والت ديزني والمنتج جيفري كاتزنبرج مع جراهام سميث اللذان تعاونا مسبقاً في إنتاج فيلم الرعب الدرامي “IT”، الذي تخطت إيراداته في شباك التذاكر العالمي حاجز 700 مليون دولار أمريكي وتم تصنيفه من أكثر أفلام الرعب تحقيقاً للإيرادات في تاريخ السينما الأمريكية.

وتدور أحداث الفيلم حول الدمية الشريرة تشارلز لي الشهيرة “بتشاكي”، وهي دمية أهدتها أم لابنها في عيد ميلاده دون أن تدرك طبيعة الروح الشريرة القاتلة التي تسكنها، حيث تمثل الدمية شخصية قاتل سيء السمعة، وحقق الفيلم نجاحاً كبيراً منذ طرح الجزء الأول عام 1988، حيث وصلت إيراداته 44 مليون دولار، فيما لم تتعد تكلفة إنتاجه 9 ملايين دولار.

«أول فيلم» مشروع تربوي سينمائي ضمن برنامج «تفنن» لدعم القطاع الثقافي التونسي

  تونس ـ «سينماتوغراف» انطلق السبت الماضي بتطاوين المشروع الثقافي «أول فيلم» وهو مشروع تربوي سينمائي تنجزه جمعية ملتقى الجنوب للثقافة والفنون بالشراكة مع المندوبية الجهوية للتربية. المشروع ينجز ضمن برنامج «تفنن» لدعم القطاع

مزيد   1257