«السودان للسينما المستقلة» يفتح باب التسجيل لدورته السادسة 2019

112 مشاهدة

السودان ـ «سينماتوغراف»

أعلن مهرجان السودان للسينما المستقلة عن فتح باب تسجيل الأفلام للمشاركة في الدورة السادسة والتي ستنعقد في الفترة من 21 حتى 27 يناير 2019.

باب المشاركة مفتوح للأعمال الطويلة والقصيرة، الروائية وغير الروائية، والتحريك، وذلك من جميع أنحاء العالم للمشاركة في البرنامج الرسمي لمهرجان السودان للسينما المستقلة ضمن الفئات التالية:

فلم روائي طويل – يزيد عن (60) دقيقة

فلم غير روائي طويل – يزيد عن (52) دقيقة

فلم روائي قصير – لا يتجاوز (30) دقيقة

فلم غير روائي قصير – لا يتجاوز (45) دقيقة

شروط التقديم:

أن يكون تاريخ إنتاج الفلم بعد 1 يناير 2017.

ألا يكون الفيلم قد تم عرضه جماهيرياً في إحدى المهرجانات الأخرى داخل جمهورية السودان أو تم بثه في القنوات التلفزيونية أو مواقع الإنترنت قبل تقديمه وعرضه في مهرجان السودان للسينما المستقلة.

في حال تقديم فلم قيد الإنجاز; يرجى ذكر ذلك بشكل واضح في استمارة الاشتراك أو عبر البريد الالكتروني مع ذكر العنوان النهائي للفيلم.

على مقدّم الطلب / المرسل تحمّل كافة تكاليف الشحن الخاصة بالأقراص والمواد الأخرى (يُستحسن إرسال المواد عبر إحدى شركات الشحن السريع لضمان وصولها في الموعد المحدد) كما يمكن التنسيق مع المهرجان لإرسال نسخ الكترونية عالية الجودة عن طريق مواقع (YouTube – Vimeo –wetransfer -DropBox) على أن تكون نسخ محمية وغير متاحة إلا بكلمة مرور، كما يمكن التنسيق مع المهرجان للتسليم لمندوب المهرجان في بلد المُرسِل إن توفر ذلك.

في حالة النسخ المرسلة عن طريق هيئات البريد أو شركات الشحن، يرجى إرسالها إلى العنوان التالي:

سودان فلم فاكتوري، السودان، الخرطوم، العمارات، منزل رقم 11 مربع رقم 10 | هاتف: 00249115953203

المهرجان غير مسؤول عن إعادة أية موّاد يقوم مقدّم الطلب/المرسل بتقديمها.

آخر موعد للتقديم يوم 5 نوفمبر 2018.

لتقديم فيلمك قم بملء استمارة الاشتراك عبر اللينك التالي:

http://siff-sd.com/ar/formpage.php

فيلمان من قرغيزستان في «فجر السينمائي الـ 36»

طهران ـ «سينماتوغراف»: منصور جهاني يشارك في مهرجان فجر السينمائي الدولي بدورته السادسة والثلاثين لهذا العام فيلمان من سينما قرغيزستان. ووفقاً للمكتب الاعلامي للمهرجان، سيستضيف فيلمين رائعين من سينما قرغيزستان خلال الدورة القادمة. وسيتنافس

مزيد   204