الصور الأولى لفيلم ليوناردو دي كابريو المُنتظر The Revenant

1404 مشاهدة

خاص ـ «سينماتوغراف»

تشهد بلاتوهات السينما في هوليوود حاليا عودة النجم الرائع  ليوناردو دي كابريو مرة أخرى إلى مجال العمل السينمائي، وفي هذه المرة سيلعب دور البطولة مع مشاركة صانع أفلام مبدع آخر هو اليخاندرو غونزاليس ايناريتو الذي سيقوم بإنتاج وإخراج فيلم The Revenant بعد ترشّحه لثلاث جوائز أوسكار في هذا العام بعد صنعه لواحد من أفضل أفلام 2015 Birdman، مع مشاركته أيضاً في كتابة السيناريو إلى جانب زميله مارك لـ. سميث.

ويشهد هذا التعاون تفاهماً واضحاً بين ليوناردو واليخاندرو الذي تحدّث عن قدرات هذا الممثل الكبير قائلاً لموقع « The Playlist»:

 «هو ممثل شجاع لا يُصدّق. أنا متفاجئ جداً حول موهبته الكبيرة، أظن أن هناك فهم عميق للبشرية يمكنني أن أراه من خلال عينيه».

ويتم تصوير الفيلم باستخدام أضواء طبيعية كما ذكر إيمانويل لوبيزكي المصور السينمائي الحائز على جائزة الأوسكار لفيلم Gravity والمسؤول عن هذا المشروع الشيّق، وبسبب هذا الأمر تم تأجيل الفيلم نظراً لصعوبة تصوير أكثر من عدة ساعات في اليوم الواحد نظراً لتصوير الفيلم في كالغاري، كندا.

ليوناردو واليخاندرو  خلال تصوير المشاهد الأولى من الفيلم الجديد
ليوناردو واليخاندرو خلال تصوير المشاهد الأولى من الفيلم الجديد

ويتابع اليخاندرو غونزاليس ايناريتو في أسلوبه الفريد الخاص المتميّز بعالم الأفلام وصنعها، فبعد طرحه لأسلوب استثنائي عن طريق فيلم Birdman سيعود مرة أخرى ويراهن بشكل أكبر من خلال الطريقة المستخدمة في فيلم The Revenant المقتبس عن رواية لمايكل بونك تحمل نفس الاسم نُشرت سابقاً عام 2003.

وتجري أحداث هذا الفيلم المشوّق في عشرينات القرن الـ 19 حول هيو غلاس صيّاد تم مهاجمته من قبل «دب»، تُرك للموت بعد ما تم سرقته. وتحارب هذه الشخصية جميع المصاعب من أجل النجاة والانتقام من أولئك الذين خانوه وتركوه للموت.

ارتبطت أسماء عديدة بهذا المشروع سواء من ناحية الإخراج أو التمثيل مثل بارك تشان ووك المخرج الكوري الجنوبي مبدع ثلاثية الانتقام التي كان أفضلها فيلم Oldboy بمشاركة سامويل ل. جاكسون في الدور الرئيسي، ثم تم الانتقال إلى فكرة أخرى تضم إخراج الاسترالي جون هيلكون لفيلم سيكون من بطولة كريستيان بيل.

وقّع الاختيار أخيراً على مخرج هائل فريد من نوعه، وممثل لا يُعلى أبداً على أدائه ومن ثم فإن هذا الثنائي هو الأفضل بين ما كان مقترح سابقاً، ويشارك ليوناردو في بطولة هذا الفيلم كل من توم هاردي ويل بولتر، ودمنهال غليسوم.

ومن المتوقع إصداره في صالات السينما نهاية عام 2015 أو في بداية عام 2016 أي بعد تقريباً سنتين من آخر فيلم قدمه ليوناردو دي كابريو.

2016 موعد عرض الجزء الخامس من سلسلة «بورن»

خاص ـ «سينماتوغراف» أعلنت شركة يونيفرسال عن يوم 29 يوليو 2016 ليكون الموعد الرسمي لعرض الجزء القادم من سلسلة  بورن Bourne، وهو الإعلان الذي يأتي مباشرة بعد قرار شركة فوكس بتغيير موعد صدور الجزء

مزيد   1037