«القرموطي»..«ياباني أصلي» و«فين قلبي» في صالات السينما المصرية غداً

2562 مشاهدة

القاهرة ـ «سينماتوغراف»

ثلاثة أفلام مصرية جديدة تعرض غداً بدور العرض السينمائي مع بداية اجازة نصف العام الدراسي في بعض المدارس.

يعرض فيلم “القرموطي في أرض النار” بطولة أحمد آدم سيناريو محمد نبوي واخراج أحمد البدري. ويشهد الفيلم عودة الفنان الكوميدي أحمد آدم للسينما بعد غياب 8 سنوات منذ تقديمه فيلم “شعبان الفارس” عام 2008.

وتدور أحداثه حول تنظيم “داعش” من خلال سقوط بعض الشباب فريسة لهذا التنظيم ويحاول “القرموطي” تبعاً لسياق الأحداث إنقاذهم من هذه الجماعات..

كما يعرض فيلم “ياباني أصلي” بطولة أحمد عيد وندي موسي اخراج محمود كريم.. الفيلم يعود به أحمد عيد بعد غياب 4 سنوات حيث كانت آخر أعماله فيلم “حظ سعيد” عام 2012 ويجسد “عيد” شخصية “محرم” موظف في السفارة اليابانية الذي يقع في حب زميلته في العمل وهي الممثلة اليابانية ساكي تسو كاموتو وبعد فترة قرر أن يتزوجها وبعدها يواجهان مشكلات متعددة..

كما يعرض فيلم “فين قلبي” بطولة مصطفي قمر ويسرا اللوزي وشيري عادل وإدوارد وعزت أبو عوف اخراج إيهاب راضي..

ويعيد الفيلم مصطفي قمر للسينما بعد غياب 4 سنوات وتدور الأحداث حول زوجين يعيشان حياة زوجية سعيدة وتتعرض الزوجة لحادث مأساوي كبير تدخل علي أثره في غيبوبة تستمر لمدة 3 سنوات وخلال هذه الفترة تعيش الأسرة حياة صعبة ويتعرف الزوج علي أخري وتتبدل حياة الأسرة إلي الأسوأ.

جاكلين بيسيه تعود فى تجربة سينمائية جديدة بهوليوود

الوكالات ـ «سينماتوغراف» بعد فترة غياب طويلة عن الساحة الفنية بهوليوود، تعود النجمة البريطانية المخضرمة جاكلين بيسيه مجددا فى تجربة سينمائية جديدة نهاية عام 2017 الجارى، بعد تعاقدها على بطولة فيلم دراما وأكشن جديد

مزيد   937