فيديو المؤتمر الصحفي ببرلين لفيلم جيمس فرانكو الجديد

741 مشاهدة

برلين ـ «سينماتوغراف»

ظهر النجم العالمى جيمس فرانكو بإطلالته الأنيقة خلال حضوره العرض الأول لفيلمه «كل شيء سيكون على ما يرام  ـ Every Thing Will Be Fine» مع المخرج وبقية طاقم العمل، خلال عرضه ضمن فعاليات مهرجان برلين السينمائى الدولى لعام 2015 بالعاصمة الألمانية برلين.

وتدور قصة الفيلم حول « كاتب يدعى توماس صدم طفلا صغيرا بسيارته عن طريق الخطأ أثناء مروره بالقرب منه مما تسبب فى مقتله، حيث كان هذا اليوم عاصفا ومليئا بالغيوم والثلوج، ويحاول توماس تعويض والدته ما حدث ويجعلها تنسى هذه الحادثة بشتى الطرق».

Every Thing Will Be Fine
Every Thing Will Be Fine

الفيلم من بطولة عدد كبير من النجوم منهم «جيمس فرانكو و راشيل ماك أدمز وشارلوت جينسبورج»، ومن إخراج «ويم ويندرز».

 وبعد انتهاء الفيلم، حضر جميس فرانكو البالغ من عمره 36 عاما وعدد من النجوم المشاركين فى العمل مؤتمرا صحفيا، وأبدى خلاله إعجابه بمدينة برلين قائلا «إننى من عشاق العاصمة برلين، وأعتبرها مصدرا للإلهام، والمناخ هنا يشجع على القيام بالأعمال الفنية المختلفة»، وتبث «سينماتوغراف» مشاهد فيديو  سريعة من هذا المؤتمر الصحفي.

شاهد فيديو المؤتمر الصحفي لطاقم فيلم Every Thing Will Be Fine:

 

 

 

«ملبورن» الايراني في مهرجان «سيلك اسكرين» بأميركا

الوكالات ـ «سينماتوغراف» في حضوره الدولي الـ32، تأهل الفيلم السينمائي الايراني «ملبورن» للمخرج نيما جاويدي الى مهرجان «سيلك اسكرين» الدولي للافلام والفنون الاسيوية المقام حاليا في اميركا. وانطلقت اعمال المهرجان اعتبارا من يوم الجمعة

مزيد   769