المخرج التونسي عبد اللطيف كشيش متهم باغتصاب ممثلة

280 مشاهدة

الوكالات ـ «سينماتوغراف»

يواجه المخرج التونسي الفرنسي عبد اللطيف كشيش، اتهاما بالاعتداء الجنسي على ممثلة تبلغ من العمر 29 عامًا.

وفقا لما جاء على موقع The Hollywood Reporter، فإن الواقعة تعود إلى ليلة 23 يونيو الماضي، عندما تناولت الممثلة التي فضلت عدم ذكر اسمها، العشاء بصحبة كشيش وأحد الأصدقاء، في شقة بالعاصمة الفرنسية، باريس. بعدها شربت عددا من كؤوس الخمر معهما، حتى فقدت وعيها. وحينما استيقظت، وجدت سروالها مفتوحا وكشيش بجانبها يحاول ملامستها.

تقدمت الممثلة بشكوى إلى مكتب المدعي العام في باريس، يوم 6 أكتوبر الماضي، ضد مخرج Blue Is The Warmest Color.

وبدوره، نفى المحامي الموكل بالدفاع عن كشيش الاتهامات، في بيان صحفي، مؤكدا أنها غير صحيحة على الإطلاق.

جدير بالذكر أن المخرج التونسي الفرنسي أصبح معروفا بصعوبة العمل معه. وقد أثير الجدل حوله في عام 2013 بعد تتويجه بالسعفة الذهبية من مهرجان كان السينمائي.

إذ تحدثت بطلتا فيلم Blue Is The Warmest Color، ليا سيدو وأديل أكزاركوبولوس، عن ظروف العمل الرهيبة التي فرضها عليهما. وكيف جعلهما تشعران بعدم الراحة خلال فترة التصوير، تحديدا في المشاهد الحميمية.

وصرحت سيدو في حوارها مع The Independent عام 2014، بأنها كانت تشعر بكراهية تجاهه في بعض الأحيان. مضيفة: “كان الأمر مهينا، كنت أشعر بأنني عاهرة”.

رحيل سيدة الشاشة العربية «فاتن حمامة»

خاص ـ «سينماتوغراف» رحلت مساء اليوم سيدة الشاشة العربية فاتن حمامة «84عاما» أثر أزمة صحية مفاجأة استدعت نقلها الى مستشفى دار الفؤاد، وبوفاتها يطوى عصر من الفن العظيم والموهبة الكبيرة والمشوار الفنى الطويل الذى

مزيد   1110