المغرب يحاكم المخرج عيوش بسبب فيلم «الزين اللي فيك»

1242 مشاهدة

مراكش ـ «سينماتوغراف»

مثل المخرج المغربي نبيل عيوش، مخرج فيلم «الزين اللي فيك »، وبطلة الفيلم لبنى أبيضار، أمام المحكمة الابتدائية مجددا بمراكش في المغرب، بتهمة «الدعارة وعرض مشاهد إباحية والإخلال العلني بالحياء وتحريض قاصرين على الفجور»، وهي التهم التي سبق أن وجهتها لهما الجمعية المغربية للدفاع عن المواطن.

وجاءت هذه الحلقة الجديدة من محاكمة المخرج وبطلة الفيلم ضمن مسلسل جلسات المحاكمة، إذ سبق للمحكمة الابتدائية بمراكش أن أجلت محاكمة نبيل عيوش عدة مرات، استجابة لملتمسات تقدم بها دفاع المتهم من أجل تأجيل المحاكمة ومنح مخرج الفيلم مهلة للاطلاع على وثائق الملف، في وقت لم يحضر عيوش خلال الجلسات الخمس السابقة، مقدما شهادة طبية تبرر غيابه، بينما لم تُعين أبيضار دفاعها بعد.

وقد رفعت الدعوى ضد المخرج نبيل عيوش الجمعيةُ المغربية للدفاع عن المواطن، باعتبار أن الفيلم يحرض على الدعارة ويقدم مشاهد إباحية والإخلال العلني بالحياء وتحريض قاصرين على الفجور.

«لامبورغيني هوركان» السيارة التي تليق بأبطال مارفل الخارقين

  الوكالات ـ «سينماتوغراف» كونها من الرعاة الرسميين لفيلم “دكتور سترينج” الذي انتجته أستديوهات مارفل، حضرت لامبورغيني لمشاهدة العرض الأول جالبةً معها سيارتها هوركان التي بدأت بوادر النجاح التجاري الذي كانت تتمتع به غالاردو تظهر

مزيد   1001