النجمة الهندية كاجول في ماليزيا للترويج لفيلمها الجديد

600 مشاهدة

الوكالات ـ «سينماتوغراف»

حظيت النجمة الهندية الشهيرة كاجول باستقبال شعبي حافل في ماليزيا والتي تستعد لعرض فيلمها “في أي بي 2” وهو الجزء الثاني من فيلم “في أي بي” الذي عرض لأول مرة عام 2014.

وتقوم كاجول بدور البطولة في هذا الفيلم الكوميدي وهو من إخراج سونداريا راجنيكانت، أمام الممثل السينمائي الشهير في سينما التاميل “دانوش”.

وقالت كاجول 42 عاما أمام أكثر من ألفي معجب بالعاصمة كوالالمبور للترويج للفيلم الجديد: إنه مرت سنوات عديدة (20 عاما) منذ ظهورها في فيلم لسينما التاميل، مشيرة إلى أنها تنتقي أعمالها الفنية بعناية.

وذكرت صحيفة “نيو ستريتس تايمز” الماليزية أن هذه هى المرة الثانية التي تقوم فيها كاجول بزيارة ماليزيا، وكانت قد قامت بزيارتها الأولى عام 2014 للترويج لفيلم “اسمي خان”. وسيعرض فيلم “في أي بي 2” في دور السينما في ماليزيا الشهر المقبل بثلاث لغات.

وكاجول ممثلة هندية من مواليد 1974 ولدت لعائلة فنية بدأت مشوارها الفني عام 1992، ومثلت أمام الفنان الكبير شاروخان واستطاعت أن تحقق شهرة واسعة في جيل التسعينيات وإلى الآن واشتهرت باختيارها أدوراها بعناية في التمثيل وقد لقبت بالملكة والبطلة الأسطورية الحية لبوليوود.

سينما التاميل أو “كولي وود” هو الاسم الذي يطلق على صناعة الأفلام بلغة التاميل وهى جزء من صناعة السينما الهندية والتي تهتم بالأفلام في ولاية تاميل نادو الهندية.

لعشاق Avatar: الجزء الثاني سيعرض بتقنية 3D بدون نظارات

 الوكالات ـ «سينماتوغراف» حقق صانع الأفلام جيمس كاميرون المناصر الدائم لصيغة الأفلام ثلاثية الأبعاد، طموحه في جعل الجمهور يشاهد سلسلة “الأفاتار” في ثلاثة أبعاد دون الحاجة لشراء زوج من النظارات. في نوفمبر 2016، كشف

مزيد   1776