إني ماري ويلمان تلعب بطولة «ملكة الثلج»

880 مشاهدة

خاص ـ «سينماتوغراف»

تواصل المخرجة النرويجية آن سويتسكي تصوير فيلمها الجديد «ملكة الثلج» Queen of Ice الذي يروي قصة حياة بطلة التزحلق على الجليد النرويجية سونيا هيني التي تحولت الى ممثلة ونجمة من نجوم هوليوود.

وقد أسندت دور البطولة الى بطلة فيلمها السابق الذي عرض في مهرجان صندانس وهو فيلم Homesick أو «الحنين للوطن» وهي الممثلة الحسناء النرويجية إني ماري ويلمان.

ويروي الفيلم تفاصيل العلاقة المتوترة بين ويلمان وشقيقها الذي علمها ودربهاعلى فن التزحلق والرقص على الجليد في أوسلو، ولعب دورا بارزا في حياتها. وتبدأ احداث الفيلم عام 1937 عندما تفوز سونيا ببطولة العالم، ثم تنتقل الى بيفرلي هيلز وتبدأ في الترويج لنفسها كممثلة. ويصور الفيلم سقوطها بعد أن تخلت عنها شركة الانتاج في هوليوود بعد فترة قصيرة من الصعود، ثم انتقالها الى ريدجوي جانيرو حيث كان يقيم الكثير من الألمان بعد الحرب.

ويتطرق الفيلم كذلك إلى صداقتها مع هتلر التي كانت تتحدث عنها كثيرا مما أثار حنق الكثيرين عليها، وان كانت المخرجة تقول ان هتلر شعر بالغضب بعد ان رفضت سونيا الانضمام للحزب النازي.

بريطانيا تسجل أعلى إيرادات لفيلم الإنيميشن Ferdinand بالسوق الأجنبية

الوكالات ـ  «سينماتوغراف» سجلت المملكة المتحدة البريطانية أعلى إيرادات لفيلم الإنيميشن الكوميدى Ferdinand بطولة النجم جون سينا، حيث حقق الفيلم هناك 8 ملايين دولار أمريكى، وفقًا لما ذكره موقع بوكس أوفيس موجو الأمريكى. الفيلم

مزيد   330