ان هاثاواي تعود إلي الأميرة ميا في فيلم «برنسيس ديريس»

4096 مشاهدة

الوكالات ـ «سينماتوغراف»

أكد المخرج جاري مارشال، أن الممثلة الأمريكية ان هاثاواي، وافقت على المشاركة في الجزء الثالث من فيلم «برنسيس ديريس  Princess Diaries». على الرغم من حملها لطفلها الأول حاليا، وأكد جاري مارشال الذي أخرج الجزئين الآخرين من الفيلم، في تصريحات لمجلة People، إن الممثلة الأمريكية الحاصلة على جائزة الأوسكار، ستعود لتجسيد دور الأميرة ميا، بعد انجابها للطفل.

ويأمل جاري، الذي اشتهر بإخراج أفلام رومانسية كوميدية مثل Pretty Woman، The Runaway Bride، وValentine’s Day، أن يوافق الممثل الأمريكي كريس باين على العودة إلى الجزء الثالث، لكي يقوم بشخصية حبيب الأميرة.

وكان أول ظهور لان هاثاواي في شخصية الأميرة ميا، والتي تكتشف إنها أميرة مملكة جينوفيا، منذ 15 عاما، عند عرض الفيلم عام 2001، ثم عرض الجزء الثاني، والذي يحمل اسم Princess Diaries 2: Royal Engagement.

كان أخر أعمال الممثلة الأمريكية الشابة، فلم The Intern، وشاركها بطولة الفيلم روبرت دي نيرو، رينيه روسو، زاك بيرلمان، كما تشارك في بطولة فيلم المغامرات والخيال العلمي Alice Through the Looking Glass، حيث تعود لتجسيد دور الأميرة البيضاء، في فيلم المخرج والكاتب الأمريكي تيم بيرتون، ومن المقرر عرضه في دور العرض في 27 مايو المقبل.

«يوميات غوانتانامو» فيلم عن موريتانيا يحمل بصمة كيفن ماكدونالد

 نواكشوط ـ «سينماتوغراف» تعاقدت الشركة المنتجة لفيلم (يوميات غوانتانامو) مع المخرج البريطاني كيفن ماكدونالد والحائز على جائزة الأوسكار لأفضل فيلم وثائقي لتولي إخراج الفيلم، المأخوذ عن يوميات سجين موريتاني سابق يدعى “محمدو لود صلاحي”.

مزيد   158