بائعة ورد ضحية لتجارة الأعضاء في فيلم «الكيت»

788 مشاهدة

القاهرة ـ «سينماتوغراف»

تظهر الممثلة ميار الغيطي في صورة مختلفة بالنسبة لها في السينما، وذلك خلال أحداث فيلم “الكيت”، حيث تجسد خلال العمل دور فتاة تبيع الورود أمام أحد الملاهي الليلية، وأثناء تواجدها في تلك المنطقة تقع العديد من الأحداث المتتابعة وتواجه مشكلة خلال تطورات الأحداث داخل الفيلم.

وقالت ميار الغيطي إنني تحمست للغاية للمشاركة في فيلم “الكيت”، والذي أقدم خلال أحداثه دورا جديدا ومختلفا بالنسبة لي، وأضافت: “أراهن على نجاح الفيلم، خاصة في ظل الجهد الذي بذلته جهة الإنتاج والتي ذللت كافة العقبات أثناء عملية التصوير، معربة عن تعاونها مع مجموعة الفهد للإنتاج الفني والسينمائي والتي ساندتها وفريق العمل بالكامل”.

15284892_1338266706197061_6558151698824755254_n

الكيت تعني شراء المال بالمال، وتدور أحداث الفيلم في إطار اجتماعي أكشن حول عدد من القضايا المهمة في المجتمع، وبصفة خاصة الفساد بشتى صوره من خلال عرض عدد من القضايا، كما يناقش العمل العديد من المشكلات التي يعانيها قطاع الصحة وتجارة الأعضاء. كما يتطرق العمل إلي الأدوار التي يلعبها رجال الأعمال، ويطرح الفيلم تساؤلات حول مصدر ثراء البعض وتحولهم إلي رجال أعمال بشكل سريع بطرق غير مشروعة، وذلك في إطار درامي مشوق.

“الكيت” تأليف عمرو نجاح، إخراج وائل عبد القادر، وإنتاج شركة الفهد للإنتاج الفني والسينمائي، وبطولة أحمد بدير، ميار الغيطي، محمد الشقنقيري، نيرمين ماهر، وائل علاء، أحمد عزمي، أيمن قنديل، علاء مرسي، حسن عبد الفتاح ومحمد متولي.

خيرية البشلاوي تكتب: «شكل الماء» أسلوب حكي مميز ولغة بصرية خيالية

 ـ خيرية البشلاوي «شكل الماء» فيلم مكسيكي حاصل علي جوائز من جميع المؤسسات السينمائية الغربية المرموقة مثل (الجولدن جلوب والبافتا والأوسكار) إلي جانب جوائز من أهم المهرجانات العالمية ومن النقابات والاتحادات السينمائية.. إلي جانب

مزيد   507