جاستين لين يخرج 3 Star Trek

786 مشاهدة

خاص ـ «سينماتوغراف»

بعدما قدم المخرج المبدع جاي جاي إبرامز كل من Star Trek وStar Trek Into Darkness تم تكليفه بمهمة أصعب وهي إعادة سلسلة Star Wars الشهيرة للسينما من جديد، لذلك أصبح مقعده في إخراج الجزء الثالث من Star Trek فارغا، وفي خطوة جريئة قامت شركة بارامونت بيكتشرز بالاستعانة بمنتج المسلسلات التلفزيونية والكاتب روبرت أورسي ليقوم في هذا الفيلم بتجربته الأولى كمخرج لكن بعد الإتفاق انسحب المخرج وعاد مقعد اخراج الفيلم ليصبح فارغا.

لكن سريعا أعلنت شركة بارامونت رسميا عن إختيار مخرج جديد للفيلم المنتظر، لكن هذه المرة لم تجازف الشركة بمخرج مبتدئ ووقع اختيارها على الشهير جاستين لين الذي ينسب إليه إعادة إحياء سلسلة Fast & Furious بعدما حققت الأجزاء الأربعة التي قدمها في هذه السلسلة أرباح أقتربت من 2 مليار دولار حول العالم.

وفي أعقاب إختيار شركة الإنتاج المخرج أعلنت أيضا أنها تنوي إصدار الفيلم في السينما الأميركية والعالمية رسميا في 8 يوليو صيف عام 2016، مع عودة نجوم السلسلة كريس باين، زاكاري كوينتو، سايمون بيغ، زوي سالدانا، وجون تشو للمشاركة في الجزء الجديد.

 

 

 

 

أحمد راشدى: نطالب دور السينما المصرية بعرض أفلامنا و «أسوار القلعة السبعة» الشهر المقبل

القاهرة ـ  «سينماتوغراف» قال المخرج الجزائرى أحمد راشدى، إن السينما الجزائرية مستعدة أن تعرض كل أفلامها على السينما المصرية بالمجان، حتى يتوافر لدينا قدر كبير مع البلدان العربية، مشدداً على أن عاملى اللهجة واللغة

مزيد   158