بالصور: أحمد الفيشاوي وعائلته يحتفلون بإطلاق فيلمه «القرد بيتكلم»

3472 مشاهدة

القاهرة ـ «سينماتوغراف»

احتفل النجم الشاب أحمد الفيشاوي بصحبة والديه النجمين فاروق الفيشاوي وسمية الألفي وشقيقه بالعرض الخاص لفيلمه الجديد القرد بيتكلم الذي أقيم أمس الأحد في سينما صن سيتي بحضور صُناع الفيلم ومجموعة كبيرة من النجوم والشخصيات العامة، ومن المقرر أن ينطلق في دور العرض المصرية ابتداءً من يوم الأربعاء.

وفي القرد بيتكلم يقوم الفيشاوي وعمرو واكد بدورَي ساحرين شقيقين يُحَضِّران لخدعة سحرية قادرة على إطلاق سراح والدهما البريء من السجن.

وبالإضافة إلى الفيشاوي وواكد، يشارك في بطولة الفيلم النجم الكبير سيد رجب، ريهام حجاج ومحمود الجندي، وهو من إخراج بيتر ميمي.

ومؤخراً كان الفيشاوي قد انتهى من تصوير دوره في فيلم الشيخ جاكسون الذي تدور أحداثه حول أحد محبي أسطورة البوب الراحل مايكل جاكسون، ويشارك في ببطولته بجانب الفيشاوي النجوم ماجد الكدواني، أحمد مالك وأمينة خليل، بالإضافة إلى ضيوف الشرف درة، بسمة ومحمود البزاوي، وشارك في تأليف الفيلم السيناريست عُمر خالد بالتعاون مع المخرج عمرو سلامة.

2

3

4

«هاكسو ريدج».. لا مساحة لهروب المشاهد

 ـ محمد جابر لا مبالغة إن قيل أن قيمة ميل غيبسون، والتقدير الذي يناله كمخرج، أكبر كثيراً مما يناله كممثل. فعلى الرغم من حضوره أمام الشاشة فيما يقارب الخمسين عملاً، إلا أنّ القليل منها

مزيد   3831