«أكشاي كومار» يروج لفيلمه الجديد في «بوليوود باركس دبي»

1970 مشاهدة

 دبي ـ  «سينماتوغراف»

استضاف منتزه “بوليوود باركس دبي”، أول منتزه ترفيهي في العالم مستوحى من الأجواء الأصيلة والساحرة لأفلام بوليوود الشهيرة والذي يعتبر جزء من “دبي باركس آند ريزورتس”، أكبر وجهة ترفيهية متكاملة في الشرق الأوسط، النجم “أكشاي كومار”بطل أفلام الإثارة والتشويق في بوليوود، الذي حضر إلى دبي أمس للترويج لفيلمه القادم “جولي إل إل بي 2”  بالتعاون مع “ستار تي في”.

وبعد النجاح الكبير لأفلامه السابقة “ايرليفت” و”هاوس فول” و”رستم” والتي حققت أعلى الإيرادات، يعود نجم بوليوود في فيلمه الجديد “جولي إل إل بي2” الذي يلعب فيه شخصية “جولي جاغديشوير ميشرا”. وقد قدم “أكشاي” خلال زيارته للمنتزه عروضاً راقصة على أنغام موسيقية مستوحاة من الفيلم الجديد غمرت المعجبين الذين تفاعلوا معه قرب مسرح “راج محل” بأجواء بهيجة مميزة.

UNIV5411

وتعقيباً على هذا التعاون، قال ستانفورد بينتو، المدير التنفيذي لعمليات تشغيل المنتزهات في “دي إكس بي انترتينمتس” الشركة المالكة لـ “دبي باركس آند ريزورتس”: “تسعدنا استضافة نجمي بوليوود “أكشاي كومار”  و”هوما قريشي” في منتزهنا الترفيهي، حيث شهدنا تجاوباً  فائقاً من المعجبين عندما تفاعل معهم “أكشاي كومار” في فقرات ملأت أرجاء المكان بالفرح والسرور.

ويعتبر “جولي إل إل بي 2” فيلم دراما وكوميديا هندي تدور أحداثه في قاعة المحكمة، من تأليف وإخراج “سوبهاش كابور”. ويلعب “أكشاي” فيه دور المحامي “جاغديشوير ميشرا” الذي يرغب بأن يصبح محامياً شهيراً يتولى قضايا كبيرة، إلا أن القضية التي تولى الدفاع عنها في الفيلم فاقت إمكانياته. كما يمثل في الفيلم نجوم آخرون مثل “هوما قريشي” و”سوروب شوكلا”  الذي سيقوم بدور محامي. ويلعب دور خصم “اكشاي” الممثل المخضرم “آنو كابور” كمحامي منافس له في الفيلم المتمم لـ “جولي إل إل بي”.

UNIV5432

يشار إلى أن شركة “فوكس ستار ستوديوز” تولت عملية إنتاج فيلم “جولي إل إل بي 2” المتمم لفيلم  الدارما والكوميديا “جولي إل إل بي” الذي أنتج في عام 2013، من بطولة “أرشد وارسي” و”بومان إيراني”. وقام بتأليف الموسيقى التصويرية في الفيلم “ماناج موسيك” و”ميت بروس” و”فيشال خورانا” و”تشيرانتان بهات”، فيما كتب كلمات الأغاني “سابير أحمد”.

وسيتم إطلاق الفيلم الجديد في دور السينما في الشرق الأوسط من قبل “إمباير انترناشيونال – الموزع لشركة فوكس ستار” بتاريخ 9 فبراير 2017.

«أبو سيف».. 41 فيلما في 50 عاما

«سينماتوغراف» ـ محمود درويش قليلون من المخرجين الذي عملوا بالسينما المصرية استطاعو أن يتركوا علامة مؤثرة فيها، وأن تكون لهم بصمة خاصة تكتشفها بمجرد مشاهدة أعمالهم. وفي هذا الإطار، يجمع الكثير من النقاد المصريين

مزيد   5522