بالصور: لقطات جديدة من فيلم الأنيميشن القادم Minions

3221 مشاهدة

خاص ـ «سينماتوغراف»

أطلقت شركة يونيفرسال لقطات جديدة من فيلم الأنيميشن القادم Minions والذي يعتبر امتداد للفيلم الشهير Despicable Me بجزئيه الأول والثاني. ويقوم بالأداء الصوتي لشخصيات الفيلم الجديد كل من النجمة الحائزة على جائزة الأوسكار ساندرا بولوك، ستيف كاريل، كاتي ميكسون، هيرويوكي ساندا والنجم جون هام، وقام باخراجه بيير كوفين وكايل بالدا، ومن المنتظر إطلاقه في صالات العرض بتقنية 3D و 2D  في العاشر من شهر يوليو لهذا العام.

MINIONS 4

ويعود الفيلم بالأحداث إلى الماضي حيث قصة ظهور كائنات المنيون منذ فجر التاريخ حينما كانوا في البداية مجرد خلية صفراء وحيدة بدت في التطور لتصبح هذة الكائنات المرحة التي لديها مهمة وحيدة في الحياة وهي خدمة طموح الشخصيات الشريرة على سطح الأرض.

MINIONS 3

وفي ستينات القرن الماضي وقبل أن يقابلوا سيدهم غرو «ستيف كاريل» يجد المنيزونز أنفسهم وحيدون من دون أحد يرعاهم بعد القضاء على كل أسيادهم الأشرار، لذلك يتم تكليف ثلاثه منهم للقيام بمهمة البحث والعثور على زعيم شرير حقيقي جديد لدية طموحات وخطط شريرة كبيرة، ليقابلوا بعدها سكارليت أوفركيل «ساندرا بولوك» السيدة الجذابة التي تسعى لتكون أول امرأة شريرة في العالم فيسافرون من القارة القطبية الجنوبية المتجمدة إلى نيويورك لينتهي بهم الطريق إلى لندن حيث يكونون أمام أكبر تحدي لهم وهو حماية نوعهم من الفناء.

MINIONS 2

 

«منزل في الضباب» يشارك في مهرجان للأفلام الوثائقية بالبرتغال

طهران ـ «سينماتوغراف» يشارك الفيلم الوثائقي الإيراني «منزل في الضباب» للمخرج مختار نامدار في مهرجان «DO PÃO» الدولي للأفلام الوثائقية المقام حاليا فی البرتغال. وانطلقت فعاليات المهرجان في الـ10 من يونيو/حزيران الجاري وتستمر حتى

مزيد   802