بالفيديو: أميتاب باتشان يعتذر عن حضور تكريم «الأقصر الإفريقي»

564 مشاهدة

القاهرة ـ «سينماتوغراف»

أعلنت ادارة مهرجان الأقصر للسينما الافريقية والسفارة الهندية بمصر عن اعتذار النجم العالمى أميتاب باتشان وزوجته وابنته عن الحضور للأقصر وفقا لما سبق وتم إعلانه فى مؤتمر صحفى مشترك يوم 7 مارس الماضى.

وقد أرسل الفنان الكبير رسالة مسجلة بالفيديو إلى إدارة مهرجان الأقصر للسينما الإفريقية يعتذر فيها عن الحضور لفاعليات تكريمه فى هذه الدورة بسبب الحالة الصحية الحرجة لنسيبه وصديقه العزيز (والد الفنانة أشواريا راى زوجة ابنه) والتى أدت لدخوله العناية المركزة مؤخراً، مما يستدعى بقاء أسرته فى الهند فى الوقت الحالى، وقد تعهد النجم الكبير بالحضور إلى الأقصر فى أقرب وقت ممكن لافتتاح نادى السينما الافريقية بالأقصر ووضع حجر الأساس لمشروع مؤسسة شباب الفنانين المستقلين الجديد، المركز الثقافى العالمى (عالم).

هذا وتقام الدورة السادسة من مهرجان الأقصر للسينما الافريقية هذا العام فى الفترة من 16 إلى 22 مارس برعاية وزارة الثقافة المصرية وبدعم من هيئة تنشيط السياحة ووزارة الخارجية وبالتعاون مع نقابة المهن السينمائية ومحافظة الأقصر وتحت رعاية إعلانية من البنك الأهلى المصرى.

ليوناردو دي كابريو من بين شخصيات العام المؤثرة على غلاف «تايم»

 الوكالات ـ «سينماتوغراف» اختارت مجلة «تايم» الأمريكية الممثل ليوناردو دي كابريو الحائز على جائزة الأوسكار من بين شخصيات العام المؤثرة الذين يحتلون غلاف المجلة هذا العام. وتختار المجلة الأمريكية سنويا أكثر من مائة شخصية

مزيد   3160