شاهد: بن أفليك يتمرد ويتحول لمجرم في فيلم Live By Night

746 مشاهدة

 

الوكالات ـ «سينماتوغراف»

بعد آخر أفلامه «Argo» الذي فاز بجائزة أفضل فيلم عام 2013، يعود نجم هوليوود بن أفليك بفيلم  Live By Night، المأخوذ عن رواية للكاتب دينيس ليهان، صدرت عام 2012 وتحمل نفس الاسم.

وتدور أحداث الفيلم في العشرينيات من القرن الماضي، حول نجل لأحد ضباط الشرطة في مدينة بوسطن الأمريكية، يتمرد على والده والحياة التي عاشها معه، ويقرر الانتقال إلى ولاية فلوريدا وهناك يتحول إلى مجرم وعضو بأحد عصابات الخطيرة، حسب ما ذكر موقع The Hollywood Reporter.

يظهر من الإعلان الخاص بالفيلم أن الأخير يدور في إطار الحركة والجريمة، إذ يقول بن أفليك  «لقد قررت أن أخوض الحرب، ولكن ليس كجندي وإنما كمجرم خارج على القانون»، ويضيف «كي تعيش حرًا في هذه الحياة، لن تحتاج لمخالفة القوانين، وإنما عليك أن تكون قوي بما فيه الكفاية كل تضع قوانينك الخاصة بك».

يشارك في البطولة إلى جانب بن أفليك، كلا من سكوت إيستوود، وزوي سالدانا، وإيلي فاننج، وكيس سوليفان، وأنطوني مايكل هال، وسيناريو وإخراج بن أفليك.

وكان من المقرر أن يبدأ عرضه عالميا يوم 20 أكتوبر عام 2017، ولكن تم تقديم الموعد ليطرح في دور العرض يوم 13 يناير المقبل.

بالصور: القائمة الكاملة لجوائز «سيزار» الفرنسية لعام 2016

الوكالات ـ «سينماتوغراف» أقيم حفل توزيع مهرجان «سيزار» السينمائي السنوي في دورته الحادية والأربعين ليلة أمس الجمعة بمسرح «شاتليه» بباريس وتم منح النجم مايكل دوجلاس جائزة شرفية تكريما لمشواره السينمائي الحافل. وشهدت جوائز سيزار

مزيد   2242