تأجيل تصوير فيلم «الشبح» لإصابة «دانيل كريغ»

1588 مشاهدة

خاص ـ «سينماتوغراف»

اضطر فريق عمل «جيمس بوند» الجديد «الشبح» لإيقاف التصوير بعد أن تعرض بطل الفيلم الفنان «دانيل كريغ» لإصابة فى ركبته أثناء التصوير.

وذكرت صحيفة «الصن» البريطانية أن الحادثة التى وقعت فى مقاطعة باكينجهامشير أثارت الفزع فى نفوس القائمين على العمل، لأن الجدول الزمني لتصوير الفيلم ضيق ولا يحتمل تأخيرات أو تأجيلاً.

ونقلت الصحيفة البريطانية عن أحد المصادر قوله: «إن أى تأخير قد يتسبب فى عجز تام فى الجدول الزمني لعرض الفيلم الجديد»، مؤكداً أن الفنان «دانيل كريغ» سيستأنف تصوير الفيلم مع حلول نهاية هذا الأسبوع، وتحديداً يوم السبت، كما هو فى الخطة.

وفى السياق ذاته، قالت صحيفة «الديلى ميل» البريطانية إن فيلم «الشبح»، الذي يعتبر الفيلم رقم 24 فى سلسلة أفلام «جيمس بوند»، تم تصويره فى أماكن عدة بما فى ذلك العاصمة لندن وجبال الثلج فى النمسا.

يشارك فى بطولة الفيلم الجديد كوكبة كبيرة من نجوم هوليوود، مثل كريستوف فالتز، والنجمة الفرنسية ليا سيدو، والفنانة العالمية مونيكا بيلوتشي، والفنان أندرو سكوت.

«القاهرة لسينما الطفل» مهرجان فني شامل

يهدي دورته المقبلة إلى متحدى الإعاقة ويشارك في فعالياته 44 دولة القاهرة ـ«سينماتوغراف» قالت سهير عبد القادر أمين عام مهرجان القاهرة لسينما وفنون الطفل، إن فعاليات المهرجان تعود من جديد بعد توقف لمدة عامين،

مزيد   993