تصريحات روبرت زيميكس تثير الشكوك حول براد بيت وماريون كوتيار

1171 مشاهدة

الوكالات ـ «سينماتوغراف»

أكد روبرت زيميكس مخرج فيلم Allied أن هناك كيمياء بين النجم العالمى براد بيت والنجمة الفرنسية ماريون كوتيار، مشيرا إلى أن المشاعر الرومانسية بينهما فى الفيلم جاءت أسرع مما توقع، وهذه التصريحات لم تمر مرور الكرام، حيث انها أعادت إثارة الشكوك حول وجود علاقة بين براد بيت وماريون كوتيار، بعدما اتضح أن وجود علاقة سرية بين الثنائى ليست إلا شائعات لا أساس لها من الصحة.

وأضاف زيميكس أن الثنائى من العناصر الفاعلة الرائعة، وأن الكيمياء المتبادلة بينهما كانت أمر ضرورى ومهم من أجل تأكيد الرومانسية والتشويق بأحداث الفيلم.

والقصة الأصلية للفيلم الذى يحمل طابع الرومانسية والإثارة كتبها ستيفن نايت، فيما شارك مخرج الفيلم زيمكس مع جراهام كينج، وستيف ستاركى فى الإنتاج، أما المخرجان المنفذان فهما دينيس أوسوليفان، وجاك رابك.

وتدور أحداث الفيلم فى عام 1942، بعد وقوع  ماكس فاتان (براد بيت) فى الحب مع عميلة المقاومة الفرنسية ماريان بوسجور (ماريون كوتيارد) خلال مهمته الخطيرة فى (كازابلانكا)، ويلاحظ الحليف الكندى – الفرنسى، ومكافح التجسس ماكس أن المرأة التى تزوجها وأنجب منها طفلة أشبه بجاسوسة نازية، ويبدأ تحقيقاته الخاصة واستقصائه عنها.

جمعية نقاد السينما بمصر تطلق اسم سمير فريد على الجائزة الخاصة بها

القاهرة ـ «سينماتوغراف» قررت جمعية نقاد السينما المصريين تكريم الناقد سمير فريد بإطلاق اسمه على جائزة الجمعية التي تمنحها جميع لجان تحكيمها في المهرجانات المصرية. ويعد فريد (73 عاما) أحد أبرز النقاد والمؤرخين السينمائيين

مزيد   700