تطوير 8 ألعاب واقع افتراضي لمواكبة فيلم سبيلبرغ الجديد

66 مشاهدة

الوكالات ـ «سينماتوغراف»

ينتظر عشاق أفلام الخيال العلمي في 29 مارس (آذار) الجاري باهتمام فيلم الأكشن والواقع الإفتراضي الجديد “Ready Player One” للمخرج ستيفن سبيلبرغ.

وحاز الفيلم على إشادة النقاد الذين وصفوه بالفيلم المذهل، خاصةً بسبب التصوير السينمائي والمؤثرات التصويرية التي أخذتهم فى عالم الواقع الإفتراضي.

وفي هذا الإطار، أقدمت HTC VIVE، العاملة في مجال الواقع الإفتراضي، Vive Studios، على تطوير 8 ألعاب واقع افتراضي تجسد محطات متنوعة من هذا الفيلم المشوق، وفق ما نقلت البوابة العربية للأخبار التقنية اليوم الأحد.

وتعاونت الشركة مع عدد من المطورين المرموقين حول العالم لإعداد محتوى هذه الألعاب الجديدة والتي ستتاح لعشاق ألعاب الواقع الإفتراضي مجاناً.

وسعياً لزيادة الوعي بمحتوى هذه الألعاب، دشنت شركة “إتش تي سي” في دبي مول،  لتتيح لزوار المول تجربة إحدى أبرز الألعاب التي تحكي أحداث هذه الفيلم المشوق”Battle for the Oasis”، مستخدمةً جهازها الرائد للواقع الإفتراضي VIVE.

الأمير أباظة: «الاسكندرية السينمائي» يحتفل بـ 75 عاماً على معركة العلمين ومئوية فارس السينما أحمد مظهر

 الإسكندرية ـ «سينماتوغراف» أكد الأمير أباظة رئيس مهرجان الإسكندرية لدول البحر المتوسط أنه تعمد تأخير موعد الدورة 33 للمهرجان والمزمع انطلاقها يوم 7 أكتوبر الجاري لعدة أسباب من بينها حتى يعود طلاب الجامعات للدراسة،

مزيد   628