تطوير 8 ألعاب واقع افتراضي لمواكبة فيلم سبيلبرغ الجديد

188 مشاهدة

الوكالات ـ «سينماتوغراف»

ينتظر عشاق أفلام الخيال العلمي في 29 مارس (آذار) الجاري باهتمام فيلم الأكشن والواقع الإفتراضي الجديد “Ready Player One” للمخرج ستيفن سبيلبرغ.

وحاز الفيلم على إشادة النقاد الذين وصفوه بالفيلم المذهل، خاصةً بسبب التصوير السينمائي والمؤثرات التصويرية التي أخذتهم فى عالم الواقع الإفتراضي.

وفي هذا الإطار، أقدمت HTC VIVE، العاملة في مجال الواقع الإفتراضي، Vive Studios، على تطوير 8 ألعاب واقع افتراضي تجسد محطات متنوعة من هذا الفيلم المشوق، وفق ما نقلت البوابة العربية للأخبار التقنية اليوم الأحد.

وتعاونت الشركة مع عدد من المطورين المرموقين حول العالم لإعداد محتوى هذه الألعاب الجديدة والتي ستتاح لعشاق ألعاب الواقع الإفتراضي مجاناً.

وسعياً لزيادة الوعي بمحتوى هذه الألعاب، دشنت شركة “إتش تي سي” في دبي مول،  لتتيح لزوار المول تجربة إحدى أبرز الألعاب التي تحكي أحداث هذه الفيلم المشوق”Battle for the Oasis”، مستخدمةً جهازها الرائد للواقع الإفتراضي VIVE.

رئيس «مالمو السينمائي»: لا نحتاج إلى دعم للمهرجان ونرحب بالرعاة

القاهرة ـ «سينماتوغراف»: انتصار دردير لا شك أن وجود تظاهرات للسينما العربية في أوروبا يفتح آفاقاً جديدة للسينمائيين العرب إذ يتيح لهم جمهوراً مختلفاً واحتكاكاً ضرورياً لتبادل الرؤى والخبرات، ومن جهة أخرى فهذه التظاهرات

مزيد   66