تعرف على المواعيد الجديدة لعرض أفلام شركة باراماونت

1091 مشاهدة

الوكالات ـ «سينماتوغراف»

أعلنت شركة «باراماونت» إنها ستنقل عرض فيلم المخرج ريتشارد لينكلاتر الكوميدي Everybody Wants Some، من 1 إبريل إلى 30 مارس، كما أعلنت تأجيل الفيلم الدرامي Same Kind of Different as Me من 29 إبريل إلى 3 فبراير 2017.

وفي بيان نشرته الشركة، أشارت إلى أنها لن تطرح فيلم الرسوم المتحركة «The Little Prince» في دور العرض، ولكنها ستعرضه على شبكة نتفلكس.

حصل الفيلم الكوميدي Everybody Wants Some على إشادة النقاد بعد عرضه في العديد من المهرجانات، ويقوم ببطولة الفلم بليك جينر، ريان جوزمان، وتيلور هوشلين، ويعد الفلم استكمالا لأحداث فلم لينكلاتر السابق Dazed and Confused،  الذي عرض عام 1993، ويدور الفيلم حول مجموعة من لاعبي البيسبول في إحدى الجامعات الأمريكية، الذين يعملون على اكتشاف طريق جديدة للحصول على حرياتهم، والتحرر من مسئولياتهم.

أما فيلم Same Kind of Different as Me، من إخراج مايكل كارني، ويقوم ببطولته الممثلة الأمريكية رينيه زيلويجر، وجريج كينيار، وأوليفيا هولت، ويدور في إطار درامي، حول رحلة يقوم بها خادم أو عبد، وتاجر أعمال فنية، وإمرأة جميلة، فتغير حياتهم.

وكان من المقرر أن يُعرض الفيلم في 29 إبريل، لينافس الفيلم الكوميدي Mother’s Day على عائدات شباك التذاكر الأمريكي، ولكن تم تأجيله إلى 3 فبراير 2017، لينافس بذلك أفلام مثل Fifty Shades of Darker، الجزء الثاني من فيلم الدراما الرومانسيFifty Shades of Grey، وفيلم John Wick: Chapter 2 على عائدات شباك التذاكر الأمريكي.

استبعاد «دونكيرك» وتوقعات بعرض «قراصنة الكاريبي» و«بلايد رانر 2049» في «كان السينمائي 2017»

الوكالات ـ «سينماتوغراف» أشارت عدة تقارير سينمائية إلى أن خيبة أمل أصابت عددًا من الاستديوهات الأمريكية الكبرى، بعد استبعاد عدد كبير من الأعمال المهمة، التى كان من المتوقع أن تدخل المنافسة بقوة خلال فاعليات

مزيد   1228