توقعات بتصدر «النشوة البوهيمية» للمصري رامي مالك شباك التذاكر الأمريكي بـ 35 مليون دولار

98 مشاهدة

«سينماتوغراف» ـ عادل الدندراوي

توقع متخصصون في صناعة السينما أن يحقق فيلم “النشوة البوهيمية ـ Bohemian Rhapsody” الذي أنتجته شركة “فوكس” المهتمة بإنتاج الأفلام الملحمية، بطولة رامي مالك وهو ممثل أمريكي من أصل مصري واخراج برايان سينجر، أنه سيتصدر شباك التذاكر بأكثر من 35 مليون دولار عند عرضه الموسع بنهاية الأسبوع في أكثر من 4000 مسرح ودور عرض.

وهو واحد من أفلام الدراما المثيرة للمتابعة والمشاهدة، خاصة أنه تم اطلاقه في المملكة المتحدة نهاية الأسبوع الماضي، محققاً مبلغ ضخم قدره 12.2 مليون دولار، ليصبح واحداً من أفضل العروض.

ويروي الفيلم حياة المطرب والموسيقي البريطاني فريدي ميركوري الذي ولد في 1946، في بومباي بالهند وعاش في بريطانيا وتوفي بسبب مرض في 1991 ويعرف أنه وعائلته أنه من أتباع الديانة الزرادشتيه.

وقد درس ميركوري في مدرسة سنت بيتر، في مدرسة بنشغني بالقرب من بومباي، وكان من أفضل الطلاب وله شعبيّة قوية في المدرسة وكانت واضحة مهارته في لعب البيانو، وله قدرة غريبة حيث كان يستمع إلى الراديو ويعيد عرض ما سمعه على البيانو.

وتميز الفيلم بالأداء المعبر لـ رامي مالك، عن حالة البوهيمية (متسكعاً، أو مغامراً، أو حتى متشرداً)، التي كانت لصيقة بحياة ميركوري، الذي كان يمارس نمط حياة غير تقليدي تنطوي على النشاطات الموسيقية، أو الفنية.

محمد الدراجي: ترشيح فيلمي «الرحلة» للأوسكار إنجاز للسينما العراقية

الوكالات ـ «سينماتوغراف» أكد محمد الدراجي، مخرج فيلم الرحلة العراقي، أنه يعتبر وصول فيلمه للقائمة الخاصة بجوائز الأوسكار إنجازاً للسينما العراقية، وأشار إلى أن هذا هو فيلمه الثالث الذي يرشح للأوسكار. وقال الدراجي، إن

مزيد   112