توم كروز أول ممثل يفوز بجائزة رائد العام من مؤسسة ويل روجرز

142 مشاهدة

الوكالات ـ «سينماتوغراف»

يعرف الممثل الأمريكي توم كروز، بوسامته، وأدواره الأكشن، التي أكسبته شهرة واسعة في هوليوود، وجعلته من نجوم الصف الأول سينمائيا، لكن هذا لا يعني أن الممثل اكتفى بالتقدير الجماهيري، فهو مثل أي ممثل يبحث عن تقدير النقاد أيضًا، وهو ما بدا واضحًا في احتفائه الشديد بجائزة رائد العام، التي تمنحها مؤسسة Will Rogers Motion Picture Pioneers سنويا؛ ليصبح بذلك أول ممثل يتلقى هذه الجائزة.

وتلقى توم كروز الجائزة أمس الأربعاء، في احتفال سينماكون، بمدينة لاس فيجاس، في إشارة واضحة إلى تقدير صناع الأفلام له؛ فالمعروف أن المؤسسة تقيم احتفالًا سنويا تذهب التبرعات فيه للمؤسسة، وعلى الهامش يتم تكريم الأعضاء على إسهاماتهم الفنية والخيرية، وهذا العام نجحت المؤسسة في جمع 1.5 مليون دولار. وأبدى كروز امتنانًا واضحًا للمؤسسة في خطاب قبول الجائزة، بقوله: “كبرت وأنا أذهب لمشاهدة الأفلام، وكان حلمي منذ أن كنت في الرابعة أن أصنع أفلاما عندما أكبر، لذلك أنا فخور جدا بكوني جزءا من المؤسسة”.

جدير بالذكر أن العشاء الذي أعقب الاحتفال، تضمن حديث مخرج فيلم توم كروز الجديد Mission Impossible: Fallout، كريستوفر مكجواير والمشاهد الخطرة التي قام بها كروز، ليمازح كروز بقوله إن سبب قيام الأخير بالمشاهد الخطرة هو أنهم لا يجدون دوبليرا بوسامة كروز.