ثلاثة أفلام جديدة مستوحاة من فكرة سلسلة «المشي ميتًا»

58 مشاهدة

«سينماتوغراف» ـ عادل الدندراوي

من المقرر أن يقوم الممثل الأمريكي أندرو لينكولن بتمثيل ثلاثة أعمال جديدة مستوحاة من فكرة أفلام “المشي ميتًا ـ Walking Dead”، التي تركها منذ سنوات رسمياً، وهي سلسلة يعيد من خلالها اكتشاف نفسه في شخصية ريك غرايمز.

وحسبما نقل موقع “هوليوود ريبورتر” عن م. غيمبل رئيس المحتوى الخاص بقناة “أيه إم سي” صاحبة الامتياز، أن الثلاثية الجديدة وهي من الأفلام الطويلة لتليفزيون القناة، ذات ميزانيات ضخمه وستبث بالكامل على الموقع الرسمي للقناة.

وأوضحت “هوليوود ريبورتر” أن لينكولن ترك دوره المبدع في “المشي ميتاً” الذي يوصف بأنه “أيقونة” من الأداء الفني ليقضي بعض الوقت مع أسرته في انجلترا.

وأضاف غيمبل أن حكاية البطل روك ستستمر في سلسلة الأفلام الجديدة المقرر لها أن تكون ثلاثة ونحن نعمل على ذلك الآن، لكن هناك أيضاً مرونة في ذلك ملمحاً إلى أنه خلال السنوات المقبلة ستعمل القناة على إنتاج سلسلة متميزة من الأعمال الفنية بمحتوى فني متميز وعالي الجودة.

وقال “سنحفر في الماضي والشخصيات القديمة، لكننا أيضا سنبدع في إيجاد شخصيات للمشاهد وقصص ومواقف جديدة”.

والبطل الرئيسي في سلسلة “المشي ميتاً”، التي تخطت المواسم الثمانية وتميزت بالكوميديا والمواقف المتنوعة، أصبحت ظاهرة عالمية تخطى عدد مشاهديها الـ 22 مليون مشاهد. وكان دور ريك شخصية مبدعة بينما البطل الثاني أندي شخصية مثيرة.