جان بول بلموندو أسطورة السينما الفرنسية يحتفل بعيد ميلاده الـ83

10697 مشاهدة

«سينماتوغراف» ـ القسم التفاعلي

احتفل النجم الفرنسي جان بول بلموندو هذا الاسبوع بعيد ميلاده الـ83 مع ابنته ستيلا «12 عاما» من زوجته السابقة التي كانت حاضرة في الحفل مع أفراد عائلته وأصدقائه المقربين.

 ووفقا للموقع الإلكتروني الفرنسي «بيور بيول» فقد أعدت له عائلته بمشاركة أصدقائه مفاجئة كبيرة عبارة عن تورتة كبيرة من الشيكولاته على شكل فيلمه الأكثر شهرة «لاس دي ساس ـ المذهل» لعام 1982، قام بصنعها خصيصا له الشيف الفرنسي الشهير إريكي تيونو ووضع على رأسها كلمة «عيد ميلاد سعيد جان بول».

وذكر الموقع أن بيلموندو كان في غاية السعادة مع أحبائه الذين احتفلوا بهذا الممثل الذي أصبح نجما قوميا ولعب أدوار البطولة في 34 فيلما جسدت في تنوعها قدرة بيلموندوعلى تغيير جلده وإتقان ألوان سينمائية متعددة ومختلفة أهلته للعالمية وللعمل خارج فرنسا، فإنفتح على مخرجي ونجوم السينما الإيطالية وشارك النجمات كلوديا كاردينالي وصوفا لورين والمخرج فيتوريو دي سيكا الكثير من الأعمال الرائعة.

صوفيا لورين تنعي عمر الشريف: وداعا يا صديقي

خاص ـ «سينماتوغراف» نعت الفنانة الإيطالية العالمية صوفيا لورين، النجم العالمي الراحل عمر الشريف، على صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك». واكتفت لورين بكلمات: «وداعا ياصديقي»، إلى جوار صورة تجمعها بالفنان عمر الشريف. وكانت

مزيد   2145