جولدى هاون تعود من جديد للسينما بعد غياب 14 عاماً

878 مشاهدة

الوكالات ـ «سينماتوغراف»

تعتزم الممثلة جولدى هاون العودة من جديد للسينما بعد غياب طويل استمر لحوالى 14 عاماً مع الممثلة الكوميدية إيمى شومر فى مسلسل تليفزيونى جديد.

وقالت صحيفة الديلى ميل البريطانية أن “هاون”، 70 عاماً، سوف تجسد دور والدة إيمى شومر ، 34 عاماً، فى الفيلم الكوميدى المُرتقب، والذى سيكون العودة الأولى لها منذ فيلم “The Banger Sisters” عام 2002 والذى شاركته بطولته الفنانة سوزان سارندون.

وأفاد موقع “The Wrap” بأن جولدى هاون تجرى محادثات للعب دور والدة إيمى شومر، ومن المنتظر أن يقوم بإخراج العمل المخرج جوناثان ليفين.

يذكر أن أدوار الكوميديا ليست بالشىء الجديد على جولدى هاون فقد حصلت على جائزة الأوسكار أفضل ممثلة مساعدة عن دورها فى فيلم “Cactus Flower” أو “زهرة الصبار” عام 1969، بالإضافة إلى ترشيحها لجائزة الأوسكار أفضل ممثلة عن دورها فى فيلم “Private Benjamin” عام 1980 وهما الفيلمان اللذان يندرجان تحت فئة الكوميديا.

«بناهي» مقموع في بلده مكرم في العالم

الوكالات ـ «سينماتوغراف» يلقى المخرج الايراني جعفر بناهي تكريما على مستوى العالم، لكنه في بلده ممنوع من السفر والتصوير لمدة عشرين عاما، رغم ذلك يواصل التصوير خلسة «للبقاء على قيد الحياة». وتتربع اعماله على

مزيد   942