جوني ديب يتسلم عن مجمل أفلامه «الأيقونة السينمائية»

2272 مشاهدة

الوكالات ـ «سينماتوغراف»

وجه الممثل الأمريكي جوني ديب رسالة خاصة لجمهوره في كلمته بعد تسلمه جائزته في حفل توزيع جوائز People’s Choice Awards على مساندتهم ودعمهم له في جولته المريرة في قضية الطلاق التي رفعتها ضده الممثلة الأمريكية آمبر هيرد متهمة اياه بالعنف المنزلي، وفي وفاة والدته بحسب ما اوردته صحيفة “ديلي ميل” البريطانية.

وبحسب الصحيفة البريطانية، تسلم جوني ديب “53 عاما” جائزة “الأيقونة السينمائية” عن مجمل أعماله الفنية في حفل People’s Choice Awards الذي أقيم مساء أمس الأربعاء على مسرح مايكروسوفت في لوس أنجلوس، وفي خطابه قام بتوجيه رسالة خاصة لجمهوره مليئة بكلمات الشكر والتقدير .

يُشار إلى أن النجم الأمريكي جوني ديب مرّ بظروف صعبة، بدأت بوفاة والدته التي وافتها المنية 20 مايو الماضي في لوس أنجليس عن عمر يناهز 81 عاما، وبعد ثلاثة أيام من وفاة والدته قامت زوجته السابقة الممثلة الأمريكية آمبر هيرد ورفعت آمبر هيرد برفع دعوى طلاق عليه بعد 15 شهرا من الزواج، تتهمه بالعنف المنزلي، وبعد معركة دامية أمام المحاكم حكمت المحكمة لصالحها والزمته بدفع مبلغ مالي يبلغ تكلفته نحو 6 ملايين دولار.

johnny-depp-at-the-peoples-choice-awards2016

ندوة حول «دور المدرسة العربية للسينما والتليفزيون» بمركز الهناجر للفنون

القاهرة ـ  «سينماتوغراف» تقيم قاعة السينما بمركز الهناجر للفنون – بساحة دار الأوبرا المصرية – التابعة لقطاع صندوق التنمية الثقافية ندوة حول “دور المدرسة العربية للسينما والتليفزيون بأعتبارها أول موقع علي الإنترنت لتعليم الفنون

مزيد   142