جيمس ماكفوي أصلع الرأس في سلسلة «رجال إكس»

1621 مشاهدة

 خاص ـ «سينماتوغراف»

قام برايان سينجر مخرج الفيلم المقبل من سلسلة رجال إكسX-Men: Apocalypse بالكشف عن صورة جديدة للنجم «جيمس ماكفوي» من خلال حسابه الخاص في موقع التواصل الاجتماعي Instagram وهو يستعد لدور  البروفيسور تشارلز إكزافير ويظهر أصلع الرأس ليحاكي مظهر الشخصية التي سوف يقوم بأداءها والشهيرة بقدراته على قراءة الأفكار والتحكم بها.

xmen_first_class11_xlg

وإلى جانب جيمس ماكافوي يقوم ببطولة الفيلم مجموعة رائعة من النجوم مثل، مايكل فاسبندر، جنيفر لورانس، نيكولاس هولت بالإضافة إلى أن هذا الجزء يشهد أيضاً عودة «روز بير» وكذلك «إيفان بيترز» .

ويعمل على كتابة هذا الجزء كل من مايكل دوجيرتي، دان هاريس، وسيمون كينبرج، وسوف يكون مكملاً للثلاثية التي بدأت بفلم X-Men: First Class والذي أُطلِق في عام 2011 وتبعها  X-Men: Days of Future Past في عام 2014  أما الفلم القادم فمن المنتظر إطلاقه في صالات العرض في  مايو من عام 2016.

«الأوسكار» يضيف فئة الأفلام الجماهيرية ويقلص مدة حفله السنوي

الوكالات ـ «سينماتوغراف» قال منظمو حفل جوائز الأوسكار السينمائية اليوم الأربعاء إنهم سيضيفون فئة جديدة للأفلام الجماهيرية وسيقلصون مدة الحفل السنوي الذي يذاع تلفزيونيا إلى ثلاث ساعات. وفي رسالة إلى أعضاء أكاديمية فنون وعلوم

مزيد   92