حصرياً خلف الكواليس قبل طرح فيلم «آلة الحرب» نهاية هذا الأسبوع

670 مشاهدة

 أبوظبي  ـ «سينماتوغراف»

تم تصوير فيلم “آلة الحرب” الذي أنتجته “نتفلكس” وشركة “Plan B Entertainment” التي يمتلكها النجم براد بيت، على مدى 22 يوماً في دولة الإمارات العربية المتحدة، بالتعاون مع twofour54 التي قدمت كافة التسهيلات اللازمة لعملية الإنتاج. كما استفاد العمل من برنامج الحوافز الوحيد من نوعه في المنطقة الذي توفره لجنة أبوظبي للأفلام ويضمن استرداداً نقدياً بقيمة 30%.

وقد تم تصوير الفيلم الكوميدي، الذي سيطرح على “نتفلكس” يوم 26 مايو العام الجاري، في حوالي 20 موقعاً مختلفاً في إمارة أبوظبي وحولها، حيث تم تحويل بعض طرق السير من أجل إنشاء الموقع التخيلي للسفارة الأمريكية في كابول. كما انتقل التصوير إلى مركز أبوظبي الوطني للمعارض (أدنيك)، ومناطق أخرى من صحراء أبوظبي، بالإضافة إلى بعض المواقع في إمارة رأس الخيمة.

وتدور أحداث الفيلم حول القصة الحقيقية للحرب الأمريكية في أفغانستان، المستوحاة من الكتاب الأكثر مبيعاً “The Operator”، والذي قام بكتابته الصحفي الأمريكي الراحل مايكل هاستينجر. وضم العمل عدداً من نجوم السينما العالمية من بينهم براد بيت، أنطوني مايكل هول، ويل بوتلر وتوفر جريس.

War Machine

** السينما والناس (7) عبد الإله عبد القادر: الرواية تتصدر قائمة أفضل الأفلام

دبي ـ «سينماتوغراف» علاقة السينما بالأدب أو علاقة الأدب بالسينما بدأت مبكراً، وأفرزت أعمالاً تحتل مكانة متميزة عربيا وعالميا، فأيُّ باحث أو متابع للسينما يمكن أن يلاحظ أنه يمكن تقسيم شكل السينما، وهويتها حسب

مزيد   1608