حياتهم: صور سلمى حايك في مراكش تثير إعجاب محبيها

5089 مشاهدة

الوكالات ـ «سينماتوغراف»

نشرت النجمة السينمائية العالمية سلمى حايك منذ أيام عدداً من الصور على حسابها بموقع التواصل الاجتماعي أنستغرام، حول زيارتها لمدينة مراكش المغربية وضواحيها، في إطار رحلة استجمامية رفقة ابنتها فالنتينا، بينها صورة تظهرها جالسة بين عدد من نساء تعاونية متخصصة في استخراج زيت الأركان (حظيت بإعجاب 61353 من محبيها بعد يوم واحد من نشرها)، وصورة ثانية تجمعها بابنتها فالنتينا وهما تتناولان وجبة إفطار (حظيت بإعجاب 155946 من محبيها بعد خمسة أيام من نشرها)، فيما جاءت الثالثة على شكل سيلفي شخصي (حظيت بإعجاب 67944 من محبيها بعد ثلاثة أيام من نشرها).

 وبدت حايك في الصورة التي جمعتها بالنساء العاملات في تعاونية إنتاج زيت “الأركان” في وضع انشراح وتفاعل إنساني دافئ، حتى أنها بدت مشاركة في عملية استخراج الزيت من هذا النوع من الثمار الذي لا ينبت إلا في المغرب.

 وذكرت تقارير إخبارية أن نجمة هوليود، ابنة رجل أعمال مكسيكي من أصل لبناني، قد “حلت بمراكش رفقة ابنتها فالنتينا، للابتعاد عن ضغط العمل وعدسات المصورين”، وهو ما أكدته النجمة من خلال التعليقات المرفقة مع صورها.

salma-hayek-maroc-fe40c

salma-hayek-marrakech-2-6515a

IMG_2823

رمضان والسينما في 30 عامًا (الحلقة 11 من 30)

حلقات يومية يكتبها ناصر عراق لـ «سينماتوغراف» الملك فاروق يقيم حفلا كبيرا لتوديع السفير البريطاني الملايين تضحك مع صباح وإسماعيل ياسين في فيلمي «الآنسة ماما» و«ليلة الدخلة» في رمضان 1950 في اليوم الذي أمر

مزيد   1867