دانيال كريغ يوقع عقد لجزأين جديدين من جيمس بوند

832 مشاهدة

الوكالات ـ «سينماتوغراف»

وقع النجم دانيال كريغ، عقده رسميا للظهور من جديد في شخصية العميل البريطاني الشهير جيمس بوند، حسب ما أفادت به صحيفة “ذا صن”.

وقالت الصحيفة إن دانيال، وقع عقد فيلمين وليس فيلما واحد، على أن يظهر في جزء خامس وسادس له مستقبلا في شخصية العميل الشهير.

يأتي ذلك بعد أن أعلنت الشركة المنتجة لأفلام العميل السري الشهيرة جيمس بوند، عن موعد طرح الجزء الـ25 من السلسلة، على أن يكون في نوفمبر 2019.

وكانت قد أعلنت موافقة النجم الإنجليزي دانيال كريغ، على بطولة جزء خامس من سلسلة أفلام “جيمس بوند”، بعد أكثر من عامين من الجدل حول هذه الخطوة.

وبالرغم من أنه كان قد أعلن دانيال بشكل قاطع، عقب الجزء الرابع له بالسلسلة العام 2015، أنه لن يعود لتجسيد شخصية العميل جيمس بوند، فإن منتجة السلسلة الأشهر في العالم بأفلام الجاسوسية، المنتجة باربرا بروكولي، لم تستسلم لتصريحات دانيال، واستمرت في إغرائه برفع أجره طوال الثلاثة أعوام الماضية، حتى كشفت في حوار مع صحيفة “زا ميرور” البريطانية، أنها أخيراً نجحت في إقناع دانيال كريغ بالظهور للمرة الأخيرة بشخصية العميل 007.

غداً: فيلم «شيخ جاكسون» يعرض في 8 دول عربية

  القاهرة ـ «سينماتوغراف» قبل أيام قليلة من إعلان القائمة القصيرة للأفلام المرشحة لـجائزة الأوسكار لأفضل فيلم أجنبي، تُطلق شركات The Producers  وفيلم كلينك وiProductions فيلم شيخ جاكسون للمخرج عمرو سلامة في دور العرض

مزيد   258