دانيال كريغ يوقع عقد لجزأين جديدين من جيمس بوند

686 مشاهدة

الوكالات ـ «سينماتوغراف»

وقع النجم دانيال كريغ، عقده رسميا للظهور من جديد في شخصية العميل البريطاني الشهير جيمس بوند، حسب ما أفادت به صحيفة “ذا صن”.

وقالت الصحيفة إن دانيال، وقع عقد فيلمين وليس فيلما واحد، على أن يظهر في جزء خامس وسادس له مستقبلا في شخصية العميل الشهير.

يأتي ذلك بعد أن أعلنت الشركة المنتجة لأفلام العميل السري الشهيرة جيمس بوند، عن موعد طرح الجزء الـ25 من السلسلة، على أن يكون في نوفمبر 2019.

وكانت قد أعلنت موافقة النجم الإنجليزي دانيال كريغ، على بطولة جزء خامس من سلسلة أفلام “جيمس بوند”، بعد أكثر من عامين من الجدل حول هذه الخطوة.

وبالرغم من أنه كان قد أعلن دانيال بشكل قاطع، عقب الجزء الرابع له بالسلسلة العام 2015، أنه لن يعود لتجسيد شخصية العميل جيمس بوند، فإن منتجة السلسلة الأشهر في العالم بأفلام الجاسوسية، المنتجة باربرا بروكولي، لم تستسلم لتصريحات دانيال، واستمرت في إغرائه برفع أجره طوال الثلاثة أعوام الماضية، حتى كشفت في حوار مع صحيفة “زا ميرور” البريطانية، أنها أخيراً نجحت في إقناع دانيال كريغ بالظهور للمرة الأخيرة بشخصية العميل 007.

وفاة المخرج الإيطالي إيتوري سكولا عن 84 عاماً

الوكالات ـ «سينماتوغراف» توفي المخرج وكاتب السيناريو الإيطالي إيتوري سكولا، في روما مساء أمس الثلاثاء عن عمر ناهز 84 عاما. وإيتوري سكولا ، الذي أخرج عشرات الأفلام خلال مشوار مهني طويل، والحائز على جائزة

مزيد   888