دبي تستضيف حفل توزيع جوائز «أفلام تايمز أوف إنديا»

2176 مشاهدة

دبي ـ «سينماتوغراف»
تستضيف دبي في 18 مارس المقبل، النسخة الثانية من حفل توزيع جوائز أفلام تايمز أوف إنديا (تويفا)، بمشاركة اثنين من نجوم بوليوود الشهيرين، هما فارون داوان وجاكلين فيرنانديز.
وأعربت مجموعة «تايمز أوف إنديا»، المنظمة للحفل، عن ثقتها بتكرار النجاح الذي حققته النسخة الأولى من الحفل الذي تم تنظيمه في فانكوفر، بريتش كولومبيا بكندا، حيث شهد نحو 40 ألف شخص العروض المذهلة التي قدمها عدد من أبرز نجوم بوليوود على المسرح.
«تويفا» هي عبارة عن ملكية فكرية عالمية تعمل على تسخير جاذبية هوليوود للترويج للوجهات السياحية والعلامات التجارية أمام الجاليات الهندية في مختلف أنحاء العالم.
ويقام حفل تويفا 2016 دبي، في استاد دبي الدولي في مدينة دبي الرياضية، وسيشهد عروضاً مؤثرة من تقديم مجموعة من نجوم بوليوود المميزين من أمثال فارون داوان وكارينا كابور خان وجاكلين فيرنانديز ويو يو هاني سينغ، وغيرهم.
ويلقي الكلمة الرئيسية في المؤتمر الصحفي، سمير سوني مدير الأعمال الدولية لدى المجموعة، إلى جانب داوان وفيرنانديز، إضافة إلى عدد من شركاء الحدث.
وقال سوني: «نحن سعداء جداً لاستضافة النسخة الثانية من حفل (تويفا) في دبي، التي نجحت بفضل ما تمتلكه من مقومات من فرض نفسها على الخريطة السينمائية العالمية، مما أسهم في استقطاب صناع الأفلام العالميين للاستفادة من إمكاناتها وتنوعها الثقافي والحضاري وبنيتها التحتية المتطورة. ومن خلال بوابة دبي، نسعى إلى جعل صناعة الأفلام الهندية أقرب إلى عشاقها في منطقة الشرق الأوسط».