«ذيب» في رام الله يوميا حتى 7 مايو الجاري

954 مشاهدة

 رام الله ــ «سينماتوغراف»

بعد نجاحه في عروضه التجارية بخمس دول عربية، انطلق فيلم «ذيب» للمخرج ناجي أبو نوَّار في دور عرض بفلسطين، بداية في رام الله من يوم الخميس 30 ابريل ويستمر حتى 7 مايو الجاري بمسرح وسينماتيك القصبة يوميا من الساعة السادسة مساء، ليستكمل الفيلم المثقل بالجوائز جولته التجارية الناجحة التي بدأت بالاردن، الامارات، لبنان، الكويت وسلطنة عُمان، مع خطط بإطلاق الفيلم في دول عربية أخرى، وفقاً لما كشفت عنه شركة الشركة المزعة للفيلم MAD Solutions.

وأشارت مي عودة منسقة العروض في فلسطين ان الجمهور الفلسطيني سيكون على موعد مع علامة مميزة من علامات السينما العالمية بقالب عربي، وان الجمهور الفلسطيني لن يخيب ظنه بحضور فيلم «ذيب» بل بالعكس، وسيفتح الفيلم شهية الجمهور الفلسطيني على الذهاب الى دور العرض لحضور افلام عربية اخرى.

ويأتي العرض التجاري لفيلم «ذيب» في فلسطين بعد ان أثار الفيلم ردود أفعال نقدية متحمسة وإشادات فنية في الإعلام والصحافة العربية والدولية.

«Three Billboards» يحصد جوائز الأكاديمية الأسترالية للسينما

الوكالات ـ  «سينماتوغراف» حصد فيلم الدراما “Three Billboards Outside Ebbing، Missouri” للمخرج مارتن ماكدونه، جائزة أفضل فيلم لعام 2017، من الأكاديمية الأسترالية الدولية للسينما “AACTA”. كما حصد جائزة أفضل سيناريو وأفضل ممثل مساعد للممثل

مزيد   214