رسمياً مايو المقبل: «جراند سينما» صالات عرض في البحرين

208 مشاهدة

البحرين ـ «سينماتوغراف»

تحت رعاية الشيخ خليفة بن راشد آل خليفة تفتتح جراند سينما المجموعة الأكبر لصالات السينما في الشرق الأوسط صالات عرضها رسميا في البحرين وذلك يوم الخميس الموافق لـ 3 من مايو 2018 في تمام الساعة السابعة مساء بمجمع “ذا ووك” في منطقة الرفاع من خلال تشغيل 12 صالة عرض بمجموع 1233 مقعد مصممة بأحدث التقنيات والتكنولوجيا.

تتميز صالات العرض بضمها لأحدث التكنولوجيا المستخدمة في مجال السينما ، من خلال توفير أحدث أنواع أجهزة العرض بالإضافة لنظام صوتي فائق الجودة والمقاعد المريحه في الوقت الذي يتم فيه تقديم أيضاً أفضل أنواع الأطعمة والمشروبات مع امكانية الحجز المسبق عن طريق التطبيق الخاص بالسينما.

ويأتي افتتاح جراند سينما في البحرين ضمن سلسة النجاحات التي حققتها في كل من دولة الكويت والأردن ولبنان..

وباعتبارها الاسم الرائد في منطقة الشرق الأوسط في مجال الابتكار السينمائي ، فإنها تظل ملتزمة بتزويد رواد السينما بتقنيات جديدة وفيرة من الخدمات..

وسيكون تواجد جراند سينما في المملكة نقطة جذب للمهتمين من جميع انحاء المملكة بالإضافة إلى السياح والزائرين لما تقدمه من أحدث الأفلام وخدمات راقية وستنعكس آثار هذه التجربة على نشاط الخدمات الترفيهية المقدمة في مملكة البحرين.

«اشتباك» المصري يفتتح «نظرة ما» وعشرة أفلام عربية تكريم غير مسبوق في كان

هدى ابراهيم استكمل منظموا مهرجان كان السينمائي الاعلان عن افلام جديدة دخلت الى المسابقات الرسمية، وكانت المفاجأة، حين اعلن عن ان الفيلم المصري «اشتباك» للمخرج محمد دياب سوف يفتتح تظاهرة «نظرة ما» وهي سابقة

مزيد   8229