روني مارا تنضم لنيكول كيدمان في بطولة «ليون»

2717 مشاهدة

خاص: «سينماتوغراف»

انضمت النجمة روني مارا للنجمة نيكول كيدمان والممثل الشاب ديف باتل في بطولة فيلمهما الجديد «ليون» (Lion)، المقتبس عن كتاب «A Long Way Home».

تعتبر روني مارا، أحد الوجوه الصاعدة والمطلوبة بشدة في هوليوود حاليًا، خاصة بعد دورها في فيلم «الفتاة ذات وشم التنين»، والذي رُشحت عنه لأوسكار أفضل ممثلة رئيسية عام 2011.

كتاب «A Long Way Home» هو سيرة ذاتية لرجل اﻷعمال الهندي «سارو بريرلي»، الذي صعد وهو في سن الخامسة إلى متن قطارٍ بالخطأ، أبعده آلالاف اﻷميال عن المنطقة التي كان يقطنها مع عائلته في الهند، قبل أن يقرر زوجان أستراليان تبنيه، وبعد مرور ما يقرب من الـ25 عامًا وبمساعدة برنامج Google Earth استطاع «سارو» أن يتعرف على المنطقة التي ولد فيها، واجتمع شمله بعائلته من جديد.

وقد انتهى مخرج الفيلم جارث ديفيس من تصوير المشاهد المقرر تصويرها في الهند، فيما سيبدأ تصوير المشاهد المفترض تصويرها في أستراليا في وقت لاحق من الشهر الجاري.

الإعلان الدعائي الأول للفيلم المصري باب الوداع

جديد «سينماتوغراف»… الإعلان الدعائي الأول للفيلم المصري «باب الوداع» المشارك في المسابقة الرسمية لمهرجان القاهرة السينمائي خاص ـ “سينماتوغراف”   تبث «سينماتوغراف» الإعلان الدعائي الأول لفيلم «باب الوداع» للمخرج كريم حنفي، وهو الفيلم الروائى

مزيد   470