«زجزاج» .. عودة لسينما الإغراء

957 مشاهدة
«زجزاج» .. عودة لسينما الإغراء المصرية

في ليلة أحاطها النجوم بحضورهم ، احتفل عدد من النجوم الشباب بعرض الفيلم  المصري «زجزاج» للمخرج أسامة عمر فى أولى تجاربه بعد أن عمل لفترة طويلة كمدير تصوير.

الاحتفال بالعرض والذي كان في احد المجمعات التجارية المطلة على نيل القاهرة، حضره النجم محمود ياسين وزوجته الفنانة شهيرة وابنته رانيا وزوجها محمد رياض من أجل دعم عمرو محمود ياسين أحد أبطال الفيلم الذي يمتاز بالبطولة الشبابية.

2

حضور عائلة عمرو لم يكن استثنائياً خصوصاً مع دعم والدة محمد نجاتي له وحضورها مع زوجته، وفي ظل ظهور استثنائي للنجم المختفي عن الأضواء محمد محي الذي سجل بصوته أغنية الفيلم.

فيلم «زجزاج» يعيد الى الأذهان سينما الإغراء لإحتواءئه على مشاهد وألفاظ جريئة ورقصات، ولتضمنه أيضاً قصصاً مثيرة عن حياة مطلقات يعانين من نظرة المجتمع لهن والمواقف اللاتى يتعرضن لها.

الفيلم بطولة ريم البارودى ومحمد نجاتى وميرنا المهندس وعمرو محمود ياسين، تأليف أمانى البحطيطى، وقد تصدر اﻷفيش أبطال الفيلم جميعاً.

3

وكان الفيلم قد تعرض لسلسلة من التأجيلات طوال الفترة الماضية، والتي تخطت العام، كما تغير اسمه من “كوكتيل” إلى زجزاج. ويدور في إطارٍ اجتماعي حيث يتحدث عن أربع فتيات، كل منهن لها حكايتها الشخصية وقصة حبها وارتباطها وعملها ومشاكلها اليومية والإحباطات التي تواجهها، وتعمل الفتيات في «ديسكو 5 نجوم»، رغم أنهن ينتمين لأسرٍ متوسطة الحال، وهذا العمل يوفر لهن ولأسرهن البسيطة احتياجاتهن الأساسية.

4