سكارليت جوهانسون: الأرملة السوداء شخصيتي المفضلة

2786 مشاهدة

 

الوكالات ـ سينماتوغراف»

صرحت الممثلة سكارليت جوهانسون أن “الأرملة السوداء”، وهو الدور الذي لعبته في 5 أفلام، هي شخصيتها المفضلة. وعلقت النجمة على ذلك قائلة :” إن دور “الأرملة السوداء” يروق لي كثيرا ، هذه الشخصية الخيالية التي تطورت عبر السنين وساعدتني على التقدم في حياتي المهنية . وقد أعطاني الطابع الغامض لهذه الشخصية بماضيها المذهل فرصا كثيرة للعمل”.

يذكر أن سكارليت جوهانسون قد أدت دور “الأرملة السوداء” في أفلام: “الرجل الحديدي 2” (2010) ، “المنتقمون” (2012) ، “المنتقم أولا: الحرب الأخرى” (2014)، “المنتقمون :عصر أولترون” (2015)، و”المنتقم أولا: الفتح” (2016).

وتعد “الأرملة السوداء” إحدى شخصيات مجلة “مارفل” المصورة، واسمها “ناتاشا بيتروفا”، وهي فتاة روسية ولدت في مقاطعة كالينينغراد الروسية، قام بتربيتها وإنقاذها في فترة الحرب الجندي “إيفان بيتروفيتش”، وبعد موت زوجها قامت بالخدمة في جهاز المخابرات السوفيتية حتى عام 1984، حيث أجروا تجربة عليها لتكتسب بعدها قدرات خارقة.

وبالإضافة إلى دور “الأرملة السوداء” عُرفت سكارليت جوهانسون في أدوار أخرى، كما في أفلام “ضائع في الترجمة”، “فتاة مع عقد اللؤلؤ”، “لوسي”، “فتاة بولين الأخرى” و”نقطة المباراة”.

السكر المر والمذاق المحايد

إسراء إمام تكتب لـ «سينماتوغراف»: «سكر مر» من الأفلام المُربكة، وبخاصة عندما نكون بصدد الحديث عنها، بصورة لا نقف فيها عند حد آمن من المدح، الذي لن يخلو جانبه من عثرات ليست بالهينة. كما ان الأكثر إرهاقا هو كون كل المتناقضات في هذا الفيلم، تتوارى

مزيد   3666