سكارليت جوهانسون.. الأرملة السوداء تقود 2 Avengers

3625 مشاهدة

خاص ـ  «سينماتوغراف»

في الإعلان الجديد لفيلم Avengers: Age Of Ultron الذي ننشره، احتلت «سكارليت جوهانسون» مركز الصدارة في دور الأرملة ذات الزي الأسود، حيث ركز الإعلان عليها وهي تقوم بدور «ناتاشا رومانوف».

وجاء الإعلان مليئا بالحركة والإثارة ليؤكد للمعجبين توقعاتهم بمشاهدة فيلم رائع من سلسلة «الأبطال الخارقون».

وتشارك «سكارليت»، البالغة من العمر 30 سنة، هذا المقطع مع «كابتن أميركا» أو «كريس إيفانز» وتقول له لاسلكيا إنها ستذهب للهجوم على «ألترون» فهل يمكنه أن يشغله عنها؟ لتؤكد أنها لن تكون شخصية ثانوية أو دور ثان في هذا الفيلم بل شخصية محورية، وفقا لموقع «ديلي ميل».

كما تظهر في لقطات أخرى وهي تحارب ببراعة سواء بيديها العاريتين أو باستخدام زوج من العصي الزرقاء المتوهجة.

وفي الوقت نفسه يبدو أن «ألترون» يظهر في الصورة بشكل حواري يتكلم فيه أكثر من الأجزاء السابقة، ويدوي صوت «جيمس سبيدر» في الخلفية وهو يعلن نية الكائن الميكانيكي تدمير العالم وذهاب «المنتقمون» الأربعة لمحاربة عدوهم.

وقد ظهر باقي «المنتقمون» في لقطات متفرقة في الإعلان على الرغم من وجودهم في مركز الصدارة في الإعلانات السابقة.

وسيكون العرض الأول لفيلم  Avengers: Age Of Ultron في لوس آنجلوس في 13 أبريل، وفي أمريكا الشمالية والمنطقة العربية أول مايو.

ويضم الفيلم مجموعة أخرى متميزة من النجوم مثل روبرت دانوي جونيور، وكريس هيمسورث، ومارك روفالو، ودوم تشيدل، وجيريمي رينر، وآرون تايلور جونسون.

شاهد التريللر الخاص بالجزء الثاني لفيلم Avengers:

 

«زيرو» المغربي في «الفرنكوفوني بروما»

ايطاليا ـ «سينماتوغراف» يشارك الفيلم المغربي «زيرو» لمخرجه نور الدين الخماري في المسابقة الرسمية لفعاليات الدورة السادسة لمهرجان الفيلم الفرنكوفوني بروما الذي يقوم بتنظيمه المعهد الفرنسي ـ سان لويس بالعاصمة الإيطالية في إطار الاحتفال

مزيد   917