سلمان خان يصور في أبوظبي فيلمه المرتقب «بهارات»

66 مشاهدة

أبوظبي ـ «سينماتوغراف»

انطلقت في أبوظبي أعمال تصوير وإنتاج الفيلم البوليوودي المرتقب “بهارات” من بطولة النجمين سلمان خان وكاترينا كايف، وإخراج صانع الأفلام المخضرم علي عباس ظفر، ليعود الثلاثي معاً إلى الإمارة في عمل سينمائي آخر بعد النجاح المبهر الذي حققه فيلمهم السابق “تايجر زيندا هاي” الذي تم تصوير أجزاء كبيرة منه في العاصمة.

ويقتبس فيلم “بهارات”، الذي من المقرر إطلاقه في صالات العرض خلال موسم عيد الفطر 2019، قصته من الفيلم الكوري “قصيدة إلى والدي” الذي صدر في العام 2014، والذي صور التاريخ الكوري الحديث منذ العام 1950 وحتى يومنا هذا من خلال حياة رجل عادي. ويتولى إنتاج الفيلم شركة “ريل لايف برودكشن برايفيت”، التي تملكها شقيقة سلمان خان، ألفيرا خان أغنيهوتري وصهره أتول أغنيهوتري، وسيتم تصويره في مواقع مختلفة بالعاصمة أبوظبي. وبجانب بطلي الفيلم يضم طاقم العمل ​​الممثلة القديرة جاكي شروف وعارضة الأزياء والراقصة والممثلة نورا فاتحي.

وبهذه المناسبة، قال سلمان خان: “سعيد بعودتي لتصوير مشاهد الفيلم الجديد بهذه المدينة التي رافقتني معالمها الجميلة في آخر أعمالي. إن الدعم والتسهيلات التي تملكها أبوظبي لقطاع الإنتاج لا مثيل لها، كما أنها تسعى دائماً للارتقاء بصناعة الأفلام إلى أعلى المعايير الممكنة. كان لشراكتنا الناجحة مع لجنة أبوظبي للأفلام وtwofour54 والدعم الكبير الذي قدمتاه لنا أبلغ الأثر في نجاح عمليات الإنتاج وتخطي التحديات التي اتسمت بها طبيعة العملين السابقين (تايجر زيندا هاي، وسباق 3)، وأنا على ثقة بأننا سنحظى بنفس مستوى الدعم خلال إنتاج “بهارات”.

يعتبر “بهارات” أحدث إنتاج دولي ضخم يستفيد من برنامج الحوافر الذي توفره “لجنة أبوظبي للأفلام” والذي يتيح استرداد 30٪ من تكاليف الإنتاج التي يتم إنفاقها في الإمارة، ويؤكد هذا الأمر على المكانة الرائدة التي باتت تتمتع بها أبوظبي باعتبارها أحد أبرز مواقع التصوير في المنطقة.