سوني تفاوض ليام نيسون لبطولة فيلم «Men in Black»

240 مشاهدة

الوكالات ـ «سينماتوغراف»

دخلت شركة سوني الترفيهية في مفاوضات جدية مع الممثل الإيرلندي الشهير ليام نيسون، للمشاركة في بطولة النسخة الجديدة من سلسلة أفلام “Men in Black”.

ومن المتوقع أن يلعب نيسون، دور رئيس فرع المملكة المتحدة بالوكالة، بجانب أبطال الفيلم النجم كريس هيمسورث والنجمة تيسا تومبسون، ومن المقرر ان يبدأ تصوير الفيلم الخريف المقبل فور الإنتهاء من كتابة السيناريو.

وكانت قد تعاقدت سوني، مع مخرج أفلام الحركة الشهير إف جاري جراي، لإخراج النسخة الجديدة من السلسلة، وأكدت الشركة المنتجة أن ويل سميث وتومي لي جونز، لن يشاركوا في النسخة الجديدة، واللذان شاركا في تقديم ثلاثة أجزاء في السابق، ليتعين علي جاري جراي اختيار مواهب شابة جديدة لخوض التجربة.

صدرت أولى أجزاء السلسلة عام 1997، وحقق 590 مليون دولار بشباك التذاكر، وحقق الجزء الثاني441 مليون دولار والذي اصدر عام 2002، فيما حقق الجزء الثالث 624 مليون دولار عام 2012.

يُذكر أن المخرج اف جاري جراي قدم العام الماضي الجزء الثامن من سلسلة السرعة والسباقات “The Fate of the Furious” للنجم فان ديزل، كما قدم مع مارك ويلبرج سابقًا فيلم الأكشن الشهير “Italian Job”.

3 أفلام عراقية تشارك في «الفيلم العربي» بأستراليا

 الوكالات ـ «سينماتوغراف» ينعقد «مهرجان الفيلم العربي» بنسخته الـ 12 في أستراليا للفترة من 13-30 أغسطس 2015، بمشاركة عربية من مصر ولبنان والأردن وفلسطين والإمارات العربية، مثلما يشارك العراق فيه أيضا، بالإضافة إلي أفلام

مزيد   1023